📘 ❞ المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟ ❝ كتاب ــ فتحي يكن

الدعوة والدعاة - 📖 ❞ كتاب المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟ ❝ ــ فتحي يكن 📖

█ _ فتحي يكن 0 حصريا كتاب المتساقطون طريق الدعوة كيف ولماذا ؟ 2024 ؟: ظاهرة التساقط عامة وخطيرة ومتكررة وهي لذلك تستدعى التأمل والدراسة بعمق وتجرد وموضوعية لمعرفة أسبابها ومسبباتها ولاستكشاف العوامل الحقيقة التي تقف وراءها والذي يتتبع تاريخ الحركة الإسلامية كل قطر وعلى امتداد العالم الإسلامي يمر بأسماء كثيرة بلغ بعضها شأواً مجال العمل والمسئولية ثم لم يلبث أن اختفي من حياة بشكل أو بآخر فمن هؤلاء ترك ولم يترك الإسلام ومنهم والإسلام معاً وهكذا تتكاثر وتتعدد ظواهر وفي أكثر الحالات والأحيان تصبح الانسلاخ والتساقط هذه عاملا مساعداً انتشار وشيوع مرضية أخرى هي التعددية وبالتالي سقوط العاملين والدعاة حمأة الصراع الساحة ؟؟ من هنا كانت المحاولة المتواضعة خطوة دراسة متأنية تهدف إلى ملامسة الأسباب واستكشاف البواعث كائناً ما تؤكد وجود خلل عيب وخطأ مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل والدعاة مشكلات ليس فقط بالكتيب الذي يحوي القيم والمبادئ يجدر بكل طالب علم يقف علي باب إلي الله يقرأها ويتعلم فيها بل إنه –علي أرى– لابد وأن يكون منهجًا قويمًا تسير عليه المؤسسات والهيئات والجمعيات المسؤولة أي بلد البلدان عن دين تعالى هذه مكانة لايمكن أبدًا لمثل الأعمال توضع أدنى منها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟
كتاب

المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟

ــ فتحي يكن

المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟
كتاب

المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟

ــ فتحي يكن

عن كتاب المتساقطون على طريق الدعوة كيف ... ولماذا ؟:
ظاهرة التساقط على طريق الدعوة ظاهرة عامة وخطيرة ومتكررة وهي لذلك تستدعى التأمل والدراسة بعمق وتجرد وموضوعية لمعرفة أسبابها ومسبباتها ولاستكشاف العوامل الحقيقة التي تقف وراءها.
والذي يتتبع تاريخ الحركة الإسلامية في كل قطر وعلى امتداد العالم الإسلامي يمر بأسماء كثيرة بلغ بعضها شأواً في مجال العمل والمسئولية ثم لم يلبث أن اختفي من حياة الدعوة بشكل أو بآخر .
فمن هؤلاء من ترك الدعوة ولم يترك الإسلام ،ومنهم من ترك الدعوة والإسلام معاً،ومنهم من وهكذا تتكاثر وتتعدد ظواهر التساقط .
وفي أكثر الحالات والأحيان تصبح ظاهرة الانسلاخ والتساقط هذه عاملا مساعداً على انتشار وشيوع ظاهرة مرضية أخرى هي ظاهرة التعددية في العمل الإسلامي
وبالتالي سقوط العاملين والدعاة في حمأة الصراع على الساحة الإسلامية ؟؟
من هنا كانت هذه المحاولة المتواضعة خطوة على طريق دراسة ظاهرة التساقط دراسة متأنية تهدف إلى ملامسة الأسباب واستكشاف البواعث وهي كائناً ما كانت تؤكد وجود خلل ما عيب ما وخطأ ما .
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

31 مشاهدة هذا الشهر

#29K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 128.
المتجر أماكن الشراء
فتحي يكن ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث