📘 ❞ طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة ❝ كتاب ــ إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي

حفظ القرآن الكريم - 📖 ❞ كتاب طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة ❝ ــ إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي 📖

█ _ إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي 0 حصريا كتاب طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة 2024 الشناقطة: كتاب قيم يحتوي بحث مختصر مفيد لتجربة شعب موثقة بما لها ما عليها تمنيت حقاً لو أنني عشت هذه التجربة طفولتي لكن الكتاب حفزني البدء الآن بارك الله جهد الكاتب جعله ميزان حسناته تضمن أهمية السلف وفوائد حفظه وأمور تعين ذلك تضعف الذاكرة ثم عرّف القارئ بالشناقطة الذين هم قبائل موريتانيا التي كانت تسمى شنقيط من قبل ثم صفات شيوخهم وتربيتهم للطلاب وطريقتهم الفريدة الحفظ وذكر بعض المآخذ طريقتهم عدم اهتمامهم الكافي بالتجويد وعدم اعطائهم الإجازة للمرأة أنهى بوضع خطة للحفظ والفريد الموضوع أنه وضع جدول للوجبات الطالب تناولها لتعطيه قوة وللحفاظ صحته مجاناً PDF اونلاين حافظ مع السفرة الكرام البررة واستحقاق ظل يوم لا إلا ظله عن عائشة رضي عنها النبي قال: (مثل الذي يقرأ وهو حافظ له البررة, ومثل يتعاهده عليه شديد فله أجران) رواه البخاري هذا القسم يهتم بالقرآن وطرق حفظه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة
كتاب

طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة

ــ إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي

طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة
كتاب

طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة

ــ إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي

عن كتاب طريقة حفظ القرآن الكريم عند الشناقطة:

كتاب قيم و يحتوي على بحث مختصر مفيد لتجربة شعب موثقة بما لها و ما عليها. تمنيت حقاً لو أنني عشت هذه التجربة في طفولتي و لكن الكتاب حفزني على البدء الآن. بارك الله في جهد الكاتب و جعله في ميزان حسناته .

تضمن الكتاب أهمية حفظ القرآن عند السلف وفوائد حفظه وأمور تعين على ذلك وأمور تضعف الذاكرة
ثم عرّف القارئ بالشناقطة الذين هم قبائل موريتانيا التي كانت تسمى شنقيط من قبل .. ثم صفات شيوخهم وتربيتهم للطلاب وطريقتهم الفريدة في الحفظ ، وذكر بعض المآخذ على طريقتهم من عدم اهتمامهم الكافي بالتجويد وعدم اعطائهم الإجازة للمرأة ..
ثم أنهى الكتاب بوضع خطة للحفظ ، والفريد في الموضوع أنه وضع جدول للوجبات التي على الطالب تناولها لتعطيه قوة الذاكرة وللحفاظ على صحته ..
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

3 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 136.
المتجر أماكن الشراء
إبراهيم بن أب الحسني الشنقيطي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية