📘 ❞ جيب ملئ بالحبوب ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2010

روايات أجاثا كريستى - 📖 ❞ رواية جيب ملئ بالحبوب ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2010 حصريا رواية جيب ملئ بالحبوب عن مكتبة جرير 2024 بالحبوب: مات ريكس فورتسكيو ـ صاحب إحدى الإمبراطوريات المالية الفور إثر تناوله فنجانًا من الشاي فى مكتبه, ويتم اكتشاف أنه مسمومًا, كما يتم وجود بعض حبوب الجاودار جيوبه, وبعد ذلك ببضعة أيام قتل زوجته الجميلة بسم السيانيد, العثور خادمة المنزل مقتولة وقد ثبَّت القاتل مشبكًا للغسيل أنفها فمن وراء كل هذه الجرائم؟ وما علاقة الجرائم بطيور الشحرور وشجرة الطقسوس؟ وهل كان القتل بغرض الثأر أم الإرث؟ وكيف تتبعت الآنسة ماربل خيوط الجريمة إلى أن تم القاتل؟ كل تجده "جيب ملىء بالحبوب" للكاتبة العالمية كريستى صاحبة أشهر الروايات البوليسية إنها مليئة بالإثارة والتشويق, سوف ندعك تستمتع بها روايات مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ ميري كلاريسا Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان Lady Mallowan) (ولدت 15 سبتمبر 1890 وتوفت 12 يناير 1976) هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة لكنها كتبت رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت Westmacott) تعد أعظم مؤلفة جرائم التاريخ حيث بيعت أكثر مليار نسخة رواياتها التي ترجمت لأكثر 103 لغة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جيب ملئ بالحبوب
رواية

جيب ملئ بالحبوب

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2010م عن مكتبة جرير
جيب ملئ بالحبوب
رواية

جيب ملئ بالحبوب

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2010م عن مكتبة جرير
عن رواية جيب ملئ بالحبوب:
مات ريكس فورتسكيو ـ صاحب إحدى الإمبراطوريات المالية ـ على الفور إثر تناوله فنجانًا من الشاي فى مكتبه, ويتم اكتشاف أنه مات مسمومًا, كما يتم اكتشاف وجود بعض حبوب الجاودار فى جيوبه, وبعد ذلك ببضعة أيام يتم قتل زوجته الجميلة بسم السيانيد, ويتم العثور على خادمة المنزل مقتولة وقد ثبَّت القاتل مشبكًا للغسيل فى أنفها.
فمن وراء كل هذه الجرائم؟ وما علاقة هذه الجرائم بطيور الشحرور وشجرة الطقسوس؟ وهل كان القتل بغرض الثأر أم بغرض الإرث؟ وكيف تتبعت الآنسة ماربل خيوط الجريمة إلى أن تم اكتشاف القاتل؟
كل ذلك تجده فى رواية "جيب ملىء بالحبوب" للكاتبة العالمية أجاثا كريستى صاحبة أشهر الروايات البوليسية. إنها رواية مليئة بالإثارة والتشويق, سوف ندعك تستمتع بها.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

31 مشاهدة هذا الشهر

#37K

7K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 170.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث