📘 ❞ السيطرة على الإعلام ❝ كتاب ــ نعوم تشومسكي

السياسة - 📖 ❞ كتاب السيطرة على الإعلام ❝ ــ نعوم تشومسكي 📖

█ _ نعوم تشومسكي 0 حصريا كتاب السيطرة الإعلام 2024 الإعلام: تلك الآلة السحرية التى يمكنها توجيه الرأى العام شئ وإبعاده عن آخر وتحويلة إلى النقيض وتعبئته ونصوير ماليس له وجود أنه واقع ليس منه مفر سيطرة الجماهير وعن من قبل مجموعة محدودة ومعينة يكتب الناشط السياسي والأمريكى "" هذا الكتاب بكلمات قليلة ومركزة وفصول بالحجم الكبير يكشف لنا فلسفه وسياسة التحكم فى أجهزة ومؤسسات وذلك مع نماذج وأمثلة بدايات القرن العشرين تصل يومنا بل تتنبأ بالغد المقبل ايضاً ليس فحسب وإنما تشمل الولايات المتحدة والدول تجاورها القارة الجنوبية وأيضاً الدول الأوربية المختلفة فمع يمكننا مشاهدة التاثير العميق للإعلام قدرة "البروباجندا" خلق ثقافة توجه حتى ضد ما يريده! السياسة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السيطرة على الإعلام
كتاب

السيطرة على الإعلام

ــ نعوم تشومسكي

السيطرة على الإعلام
كتاب

السيطرة على الإعلام

ــ نعوم تشومسكي

عن كتاب السيطرة على الإعلام:
الإعلام .. تلك الآلة السحرية التى يمكنها توجيه الرأى العام الى شئ وإبعاده عن آخر، وتحويلة إلى النقيض وتعبئته ونصوير ماليس له وجود على أنه واقع ليس منه مفر. عن سيطرة الإعلام على الجماهير وعن من قبل مجموعة محدودة ومعينة يكتب الناشط السياسي والأمريكى "" هذا الكتاب بكلمات قليلة ومركزة وفصول ليس بالحجم الكبير يكشف لنا هذا فلسفه وسياسة التحكم فى أجهزة ومؤسسات الإعلام وذلك مع نماذج وأمثلة إلى بدايات القرن العشرين و تصل إلى يومنا هذا بل تتنبأ بالغد المقبل ايضاً..
ليس هذا فحسب وإنما تشمل الولايات المتحدة والدول التى تجاورها فى القارة الجنوبية.. وأيضاً الدول الأوربية المختلفة. فمع هذا الكتاب يمكننا مشاهدة التاثير العميق للإعلام و قدرة "البروباجندا" على خلق ثقافة الرأى العام توجه حتى ضد ما يريده!
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#10K

39 مشاهدة هذا الشهر

#33K

8K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 63.
المتجر أماكن الشراء
نعوم تشومسكي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ السيطرة على الإعلام ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث