📘 ❞ قوة التركيز ❝ كتاب ــ جاك كانفيلد و مارك هانسن اصدار 2011

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب قوة التركيز ❝ ــ جاك كانفيلد و مارك هانسن 📖

█ _ جاك كانفيلد مارك هانسن 2011 حصريا كتاب قوة التركيز عن مكتبة جرير 2024 التركيز: التركيز هذا الكتاب يحتوي خطوات عملية سهلة التنفيذ ستزيد من الوقت المتوافر لديك بشكل ملحوظ كما ستحسن دخلك بصورة هائلة وستثري وبقوة علاقاتك المهمة وستتعرف علي أشياء كثيرة منها : كيف تركز نقاط قوتك وتتخلص كل ما يعرقل مسيرتك, تحول عاداتك السيئة عادات تحررك الديون وتجعل منك شخصاً ثرياً, توازن رائعة بين عملك وحياتك العائلية بحيث تتخلص الشعور بالذنب هذه الاستراتيجيات ستضاعف ثلاث مرات وقت راحتك إقتباسات “أحط نفسك تدريجيا بفريق الطراز الأول الأشخاص الذين سيجعلون حياتك بهيجة سعيدة غنية إلى أبعد حد ابدأ الفور ” "أعتقد أنه عندما يكون أحلام كبيرة فإنك تجذب حالمين آخرين " "إذا كنت تحيط بأشخاص أقوياء وإيجابيين فأنت أكثر عرضة لرؤية عالم مليء بالفرص والمغامرة عندما تقوم باتخاذ خيارات أفضل باستمرار تخلق العادات تنتج شخصية يمكنك إضافة المزيد القيمة العالم تصبح قيمة فرصًا أكبر وأفضل يتيح لك تقديم المساهمة وهذا بدوره يؤدي نتائج "عندما تكون صراع مع شخص هناك عامل واحد يمكن أن يحدث الفرق الإضرار بعلاقتك وتعميقها العامل هو الموقف المناسب "—ويليام جيمس" "أن غنيًا حقًا لا يشمل فقط الحرية المالية ولكن أيضًا تطوير علاقات وذات معنى وإثراء صحتك والتمتع بتوازن غني المهنية الشخصية "جميع النتائج التي تواجهها حاليًا مثالية تمامًا والعلاقات والوضع المالي "عليك تضعك موقف الضغط حيث اختيار وضعك السلطة كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية هي توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية يعد التطوير الذاتية جزء بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قوة التركيز
كتاب

قوة التركيز

ــ جاك كانفيلد و مارك هانسن

صدر 2011م عن مكتبة جرير
قوة التركيز
كتاب

قوة التركيز

ــ جاك كانفيلد و مارك هانسن

صدر 2011م عن مكتبة جرير
مميّز
عن كتاب قوة التركيز:
قوة التركيز

هذا الكتاب يحتوي على خطوات عملية سهلة التنفيذ ستزيد من الوقت المتوافر لديك بشكل ملحوظ كما ستحسن من دخلك بصورة هائلة وستثري وبقوة علاقاتك المهمة.

وستتعرف علي أشياء كثيرة منها : كيف تركز على نقاط قوتك وتتخلص من كل ما يعرقل مسيرتك, كيف تحول عاداتك السيئة الى عادات تحررك من الديون وتجعل منك شخصاً ثرياً, كيف توازن بصورة رائعة بين عملك وحياتك العائلية بحيث تتخلص من الشعور بالذنب. هذه الاستراتيجيات ستضاعف من دخلك ثلاث مرات كما ستضاعف وقت راحتك


إقتباسات من الكتاب :

“أحط نفسك تدريجيا بفريق من الطراز الأول من الأشخاص الذين سيجعلون حياتك بهيجة و سعيدة و غنية إلى أبعد حد. ابدأ على الفور ،،”


"أعتقد أنه عندما يكون لديك أحلام كبيرة ، فإنك تجذب حالمين آخرين."

"إذا كنت تحيط نفسك بأشخاص أقوياء وإيجابيين ، فأنت أكثر عرضة لرؤية عالم مليء بالفرص والمغامرة."


عندما تقوم باتخاذ خيارات أفضل باستمرار ، فإنك تخلق عادات أفضل. هذه العادات أفضل تنتج شخصية أفضل. عندما يكون لديك شخصية أفضل ، يمكنك إضافة المزيد من القيمة إلى العالم. عندما تصبح أكثر قيمة ، فإنك تجذب فرصًا أكبر وأفضل. هذا يتيح لك تقديم المزيد من المساهمة في حياتك. وهذا بدوره يؤدي إلى نتائج أكبر وأفضل. "

"عندما تكون في صراع مع شخص ما ، هناك عامل واحد يمكن أن يحدث الفرق بين الإضرار بعلاقتك وتعميقها. هذا العامل هو الموقف المناسب. "—ويليام جيمس"


"أن تكون غنيًا حقًا لا يشمل فقط الحرية المالية ولكن أيضًا تطوير علاقات غنية وذات معنى وإثراء صحتك والتمتع بتوازن غني بين حياتك المهنية وحياتك الشخصية."


"جميع النتائج التي تواجهها حاليًا في حياتك مثالية تمامًا لك. وهذا يشمل حياتك المهنية والعلاقات الشخصية والوضع المالي. "

"عليك أن تضعك في موقف من الضغط ، حيث يمكنك اختيار وضعك في موقف من السلطة."



الترتيب:

#683

2 مشاهدة هذا اليوم

#6K

80 مشاهدة هذا الشهر

#4K

35K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 351.
المتجر أماكن الشراء
جاك كانفيلد و مارك هانسن ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث