📘 ❞ التدفق FLOW ❝ ــ ميهالي كسيسنتميهالي اصدار 1990

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ التدفق FLOW ❝ ــ ميهالي كسيسنتميهالي 📖

█ _ ميهالي كسيسنتميهالي 1990 حصريا التدفق FLOW 2024 FLOW: كتاب تبحث عن السعادة الحقيقية؟ انطلق كيف تتدفق مع الحياة لميهالي كسيسنتميهالي اهم نقاط الحلقة: 1 الخارجية والسعادة الدائمة 2 الوعي والانتباه واهمية توجيهم 3 حالة التدفق 4 شروط (هدف واحد نتيجة واضحة تناسب المهارة المستوي) Flow: The Psychology of Optimal Experience animated book review book by Mihaly Csikszentmihalyi ***** عندما تكون منغمسا يبدو كأن الوقت يتسارع ولديك شعور بتحقيق الكثير من الأشياء دون صعوبة كبيرة بعض الناس يقولون أنهم عملوا لمدة 12 أو 15 ساعة متتالية ونسي تماما أن يأكلوا يذهبون إلى الحمام لقد سمعت هذا توني روبنز وبيونسي وأوبرا وينفري هناك العديد الفوائد لحالة الإنغماس فهي تزيد سعادتك بشكل عام وكذلك كفاءتك وإنتاجيتك وجه الخصوص فوائد أخرى ذكرت قبل الذين وصلوا هي إنجاز العمل المراد والشعور بالوضوح المقال سأشارك معك يمكنك الوصول أجرى مؤلف الكتاب Csikszentmihalyi مقابلات عدد المحترفين عايشوا هذه درس أسباب الحالة وكيف يمكن تكرارها الأشخاص شاركوا الدراسة كانوا رياضيين موسيقيين مهندسين مستوى عالٍ كلهم قالوا نفس الشيء شعروا وكأنهم يدخلون المطلق وصف تجربتهم خلال توضيح محملين بالتيار كما هو الحال النهر السمة المميزة للتدفق الشعور بالفرح التلقائي حتى النشوة أثناء النشاط بعد تحليل مفصل وجد الخصائص المشتركة التي يجب تلبيتها لتحقيق تجربة الأمثل كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها الفقر تعانى مثل ما قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التدفق  FLOW
كتاب

التدفق FLOW

ــ ميهالي كسيسنتميهالي

صدر 1990م
التدفق  FLOW
كتاب

التدفق FLOW

ــ ميهالي كسيسنتميهالي

صدر 1990م
مميّز
عن كتاب التدفق FLOW:
كتاب FLOW التدفق - هل تبحث عن السعادة الحقيقية؟ انطلق - كيف تتدفق مع الحياة لميهالي كسيسنتميهالي

اهم نقاط الحلقة:
1- السعادة الخارجية والسعادة الدائمة
2- الوعي والانتباه واهمية توجيهم
3- حالة التدفق
4- شروط حالة التدفق (هدف واحد - نتيجة واضحة - تناسب المهارة مع المستوي)

Flow: The Psychology of Optimal Experience animated book review
book by Mihaly Csikszentmihalyi

*****
عندما تكون منغمسا ، يبدو كأن الوقت يتسارع ولديك شعور بتحقيق الكثير من الأشياء دون صعوبة كبيرة. بعض الناس يقولون أنهم عملوا لمدة 12 أو 15 ساعة متتالية ونسي تماما أن يأكلوا أو يذهبون إلى الحمام. لقد سمعت هذا من توني روبنز وبيونسي وأوبرا وينفري.
هناك العديد من الفوائد لحالة التدفق أو الإنغماس. فهي تزيد من سعادتك بشكل عام وكذلك من كفاءتك وإنتاجيتك على وجه الخصوص. فوائد أخرى ذكرت من قبل الناس الذين وصلوا لحالة التدفق هي إنجاز العمل المراد والشعور بالوضوح. في هذا المقال ، سأشارك معك كيف يمكنك الوصول إلى حالة التدفق.
أجرى مؤلف الكتاب Mihaly Csikszentmihalyi مقابلات مع عدد من المحترفين الذين عايشوا حالة التدفق هذه. درس أسباب هذه الحالة وكيف يمكن تكرارها. الأشخاص الذين شاركوا في هذه الدراسة كانوا رياضيين أو موسيقيين أو مهندسين على مستوى عالٍ . كلهم قالوا نفس الشيء ، شعروا وكأنهم يدخلون في حالة من الوعي المطلق. وصف العديد من الأشخاص تجربتهم من خلال توضيح أنهم كانوا محملين بالتيار كما هو الحال في النهر. السمة المميزة للتدفق هي الشعور بالفرح التلقائي ، حتى النشوة أثناء النشاط.
بعد تحليل مفصل وجد Mihaly الخصائص المشتركة التي يجب تلبيتها لتحقيق تجربة التدفق الأمثل.



الترتيب:

#413

5 مشاهدة هذا اليوم

#1K

357 مشاهدة هذا الشهر

#701

143K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 480.
المتجر أماكن الشراء
ميهالي كسيسنتميهالي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ التدفق FLOW ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية