📘 ملخصات واقتباسات فيديو ❞مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule ⏤ ميل روبنز ❝ اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ فيديو مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule ❝ ⏤ ميل روبنز 📖

█ حصريا تحميل كتاب مختصر قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule مجاناً PDF اونلاين 2022 TheFiveSecondRule إعداد : علي محمد المؤلف الأصلي للكتاب ميل روبنز نبذة عن الكتاب في The 5 Second Rule تشارك روبنز أداة مفيدة من شأنها أن تساعدك جميع مجالات الحياة يمكن لقاعدة ثواني مساعدتك تلك اللحظات اليومية الصعوبة وعدم اليقين والخوف تحسين صحتك وزيادة الإنتاجية ومكافحة التسويف تكون شجاعًا وتخطو خارج منطقة راحتك والأهم ذلك تشرح مدى سهولة السيطرة والتحكم! طوال حياتك كان لديك الآباء والمدربون والمعلمين والأصدقاء والمرشدين الذين دفعوك إلى أفضل أعذارك وأكبر مخاوفك ماذا لو سر الحصول الثقة والشجاعة لإثراء وعملك هو ببساطة معرفة كيفية دفع نفسك؟ إقتباسات : "لا يمكنك التحكم شعورك ولكن دائما اختيار الطريقة التي تتصرف بها " "أنت قرار واحد بعيدًا حياة مختلفة تمامًا" "ابدأ قبل مستعدًا لا تستعد ابدأ " "لقد كنت المشكلة وفي خمس أدفع نفسي وأصبح الحل "القاعدة الخامسة اللحظة فيها غريزة للتصرف هدف يجب عليك 4 3 2 1 والتحرك ماديًا أو عقلك سيوقفك "كل مرحلة ومهنتك سوف تتطلب منك مختلفاً باستخدام القاعدة ستصبح الشخص الذي المفترض تصبحيه هذه المرحلة القادمة "دفع نفسك لاتخاذ إجراءات بسيطة ينشأ رد فعل متسلسل ثقتك وإنتاجيتك "هذه تذكرك بالهدف هي الحكمة الداخلية الخاصة بك ومن المهم الانتباه إليها مهما كانت صغيرة سخيفة قد تبدو الغريزة كتب التنميه البشريه هذا القسم يحتوي العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل ما قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

تسجيل دخول
مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule

فيديو مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule - ميل روبنز

2018م - Savio Republic
مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule

فيديو مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule - ميل روبنز

2018م - Savio Republic
نبذة قصيرة عن فيديو مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule:

مختصر كتاب قاعدة الخمس ثوان TheFiveSecondRule

إعداد : علي محمد علي

المؤلف الأصلي للكتاب : ميل روبنز


نبذة عن الكتاب الأصلي :

في The 5 Second Rule تشارك ميل روبنز أداة مفيدة من شأنها أن تساعدك في جميع مجالات الحياة.
يمكن لقاعدة الخمس ثواني مساعدتك في تلك اللحظات اليومية من الصعوبة وعدم اليقين والخوف. يمكن أن تساعدك على تحسين صحتك ، وزيادة الإنتاجية ومكافحة التسويف.
تساعدك روبنز على أن تكون شجاعًا وتخطو خارج منطقة راحتك. والأهم من ذلك ،
تشرح روبنز مدى سهولة السيطرة والتحكم!


طوال حياتك ، كان لديك الآباء والمدربون والمعلمين والأصدقاء والمرشدين الذين دفعوك إلى أن تكون أفضل من أعذارك وأكبر من مخاوفك. ماذا لو كان سر الحصول على الثقة والشجاعة لإثراء حياتك وعملك هو ببساطة معرفة كيفية دفع نفسك؟



إقتباسات من الكتاب :

"لا يمكنك التحكم في شعورك. ولكن يمكنك دائما اختيار الطريقة التي تتصرف بها. "


"أنت قرار واحد بعيدًا عن حياة مختلفة تمامًا"


"ابدأ قبل أن تكون مستعدًا. لا تستعد ، ابدأ. "

"لقد كنت المشكلة ، وفي خمس ثوان ، يمكن أن أدفع نفسي وأصبح الحل."


"القاعدة الخامسة 5 في اللحظة التي تكون فيها لديك غريزة للتصرف على هدف يجب عليك 5-4-3-2-1 والتحرك ماديًا أو عقلك سيوقفك."


"كل مرحلة من حياتك ومهنتك سوف تتطلب منك مختلفاً. باستخدام القاعدة ، ستصبح الشخص الذي من المفترض أن تصبحيه في هذه المرحلة القادمة من حياتك. "

"دفع نفسك لاتخاذ إجراءات بسيطة ينشأ رد فعل متسلسل في ثقتك وإنتاجيتك."


"هذه غريزة تذكرك بالهدف. هذه هي الحكمة الداخلية الخاصة بك ، ومن المهم الانتباه إليها ، مهما كانت صغيرة أو سخيفة قد تبدو تلك الغريزة. "