📘 ❞ الجناية على البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري ❝ كتاب ــ مروان الكردي اصدار 2017

فكر إسلامي - 📖 ❞ كتاب الجناية على البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري ❝ ــ مروان الكردي 📖

█ _ مروان الكردي 2017 حصريا كتاب الجناية البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري 2024 منذ أن سطع نور القرآن الأرض حتى يومنا هذا تشكّلت حول النور هالة عظيمة رائعة بكل الألوان الكائنة إنها تفاعل الكيان البشري مع ذلك الذي حوى من الفعل علوماً وتجارب وإنجازات معجزة تندر وجودها حياة الأمم عبر التأريخ الإنساني إن السنّة النبوية وما حوتها علوم رافقت جمعها ومسار رفعتها ملاحم ومآثر وإبداعات تعنو لها هامة الفخار وهي تكوين جميل تلك الهالة المباركة والذين يسعون لتبديد هذه عن إنما لتجريد كل أثر أحدثه كيان الإنسان ومسيرة الإنسانية وبالتالي تحويل الكتاب العظيم إلى أدبي وتراث فكري وقداس كهنوتي ولذلك قال المستشرق النمساوي ليوبولد فايس : " إن العمل بسنّة رسول الله صلى عليه وسلم هو عمل حفظ الإسلام وعلى تقدمه وأنّ ترْك السُّنة انحلال وأن ترك لقد كانت الهيكل الحديدي قام صرح وإنك إذا أزلت هيكل بناء ما أفيدهشك بعدُ يتقوض البناء كأنه بيت ورق ؟ فكر إسلامي مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل اسلامي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الجناية على البخاري: قراءة نقدية لكتاب جناية البخاري
كتاب

الجناية على البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري

ــ مروان الكردي

صدر 2017م
الجناية على البخاري: قراءة نقدية لكتاب جناية البخاري
كتاب

الجناية على البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري

ــ مروان الكردي

صدر 2017م
عن كتاب الجناية على البخاري: قراءة نقدية ل جناية البخاري:
منذ أن سطع نور القرآن على الأرض حتى يومنا هذا ، تشكّلت حول النور هالة عظيمة رائعة بكل الألوان الكائنة ، إنها تفاعل الكيان البشري مع ذلك النور الذي حوى من الفعل البشري علوماً وتجارب وإنجازات معجزة تندر وجودها في حياة الأمم عبر التأريخ الإنساني .

إن السنّة النبوية وما حوتها من علوم وما رافقت جمعها ومسار رفعتها من ملاحم ومآثر وإبداعات تعنو لها هامة الفخار وهي تكوين جميل في تلك الهالة المباركة . والذين يسعون لتبديد هذه الهالة عن ذلك النور إنما يسعون لتجريد القرآن من كل أثر أحدثه في كيان الإنسان ومسيرة الإنسانية ، وبالتالي تحويل هذا الكتاب العظيم إلى أثر أدبي وتراث فكري وقداس كهنوتي .

ولذلك قال المستشرق النمساوي ليوبولد فايس : " إن العمل بسنّة رسول الله صلى الله عليه وسلم هو عمل على حفظ كيان الإسلام وعلى تقدمه ، وأنّ ترْك السُّنة هو انحلال الإسلام . وعلى تقدمه ، وأن ترك السُّنة هو انحلال الإسلام . لقد كانت السُّنة الهيكل الحديدي الذي قام عليه صرح الإسلام ، وإنك إذا أزلت هيكل بناء ما ، أفيدهشك بعدُ أن يتقوض ذلك البناء كأنه بيت من ورق ؟ " .
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#31K

21 مشاهدة هذا الشهر

#29K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 506.
المتجر أماكن الشراء
مروان الكردي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية