📘 ❞ الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة ❝ كتاب ــ بيت فرون اصدار 2010

علم نفس واجتماع - 📖 ❞ كتاب الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة ❝ ــ بيت فرون 📖

█ _ بيت فرون 2010 حصريا كتاب الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 2024 الغامضة: – (Born in Gorinchem, Netherlands July 09, 1939 DiedJanuary 13, 1998 ) كتب علم النفس والإجتماع تؤثر الروائح بشكل ملموس المشاعر والعواطف الانسانية ولها تداعيات دراماتيكية السلوك النفسي والجنسي والانفعالي لأن حاسة الشم مرتبطة بحركة الهرمونات وبالدوائر العصبية مخ الانسان وبدون تفقد حياتنا الكثير من جمالها وبهجتها ولكل انسان “جواز سفر شمي ” يميزه غيره وتلعب جوازات السفر الشمية دوراً محورياً تشكيل الشبكة العنكبوتية الاجتماعية التي تربط الناس بعضهم ببعض كما تساعد الرضع التعرف أمهاتهم روائح أجسادهن إن هذه الدراسة الموسوعية جديرة بالقراءة لأنها تتعمق التفاصيل والنظريات تشكل أطروحتيّ والرائحة ليس فقط عند البشر بل عالميّ الحيوان والنبات نفس واجتماع مجاناً PDF اونلاين الاجتماعي هو فرع فروع يدرس للفرد والجماعة كاستجابات لمثيرات اجتماعية وهدفه بناء مجتمع أفضل قائم فهم سلوك الفرد ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل يحتوي علي العدديد الكتب حول هذا المجال

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة
كتاب

الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة

ــ بيت فرون

صدر 2010م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة
كتاب

الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة

ــ بيت فرون

صدر 2010م عن هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث
عن كتاب الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة:
كتاب الرائحة أبجدية الإغواء الغامضة – بيت فرون (Born in Gorinchem, Netherlands July 09, 1939
DiedJanuary 13, 1998 )
في كتب علم النفس والإجتماع

تؤثر الروائح بشكل ملموس على المشاعر والعواطف الانسانية ولها تداعيات دراماتيكية على السلوك النفسي والجنسي والانفعالي لأن حاسة الشم مرتبطة بحركة الهرمونات وبالدوائر العصبية في مخ الانسان . وبدون الشم تفقد حياتنا الكثير من جمالها وبهجتها . ولكل انسان “جواز سفر شمي ” يميزه عن غيره . وتلعب جوازات السفر الشمية دوراً محورياً في تشكيل الشبكة العنكبوتية الاجتماعية التي تربط الناس بعضهم ببعض كما تساعد الرضع على التعرف على أمهاتهم من روائح أجسادهن.
إن هذه الدراسة الموسوعية جديرة بالقراءة لأنها تتعمق في التفاصيل والنظريات التي تشكل أطروحتيّ الشم والرائحة ليس فقط عند البشر بل في عالميّ الحيوان والنبات .
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

11 مشاهدة هذا الشهر

#25K

9K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 386.
المتجر أماكن الشراء
بيت فرون ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث