📘 ❞ القناص ❝ رواية ــ بلايز مينيفسكي اصدار 2016

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية القناص ❝ ــ بلايز مينيفسكي 📖

█ _ بلايز مينيفسكي 2016 حصريا رواية القناص عن العربى للنشر التوزيع 2024 القناص: – ( وُلِدَ عام 1961 يكتب الرواية والمسرح والسيناريو يعمل الآن محررًا بقسم النشر بمكتبة جامعة “القديس كليمنت أوريدسكي” الوطنية بسكوبيه عاصمة مقدونيا قاده أدبه للفوز بأشهر الجوائز المرموقة وأعماله التي تختلف النوع الأدبي تُرجمت إلى العديد من اللغات ومن أشهر أعماله “كان يجب أن نلتقط صورة لنا قبل نبدأ كره بعض” و”قصة الطرف الثالث” وهذه القنَّاص Stale Popov “فازت “القنَّأص” 2007 بجائزة “ستيل بوبوف” Utrinski Vensik لأفضل والتي تقدمها جمعية الكتّاب المقدونية وجائزة “رواية العام” جريدة “الثالث عشر نوفمبر” مدينة سكوبيه 2008 من أعماله؛ المجموعة القصصية “موسم الهندباء” و”أنا وتيتو وميكي ماوس” الحزب و”الممثلون” الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية والرومانية والسلوفانية والمجرية والتركية والبلغارية والكرواتية والصربية ) الروايات العالمية المترجمة “أعاني ضعف الإبصار عيني اليسرى هذا غريب أليس كذلك؟ بالكاد أرى بها أزهار الربيع أمامي الخلاصة أنا لستُ أبدًا ما تصورته أنتَ عني أعرف أنك ككاتب تحب زخرفة الأمور وإضافة الكثير التفاصيل الخيالية للحقائق أنت محق شيء واحد فقط هو مهارتي العالية التصويب لم أفشل إصابة أي هدف محدد ولذلك لا أريدك تقلق لن تخطئك رصاصتي ستضربك غمضة عين بهدوء وسلاسة بخفة كما الفراشة تشعر بشيء أعتقد بأنك سترى ستارة حمراء تنزل أمام عينيك يعقبها ظهور كلمة “النهاية” معلنًة ختام المسرحية ربما سيتناهى سمعك صوت تصفيق أيضًا آسفة تستطيع العودة لخشبة المسرح لتحية الجمهور كان بإمكاني أقتلك منذ رأيتك لكنني أؤمن بأن كل شخص يمتلك الحق معرفة أنه موشك الموت… الهدف الذي ينبغي عليّ القضاء عليه انتقامي وأنت جائزتي أتخلص منك حتى أصبح عاهرة ولا ميتة أريده أعود راقصة باليه مرة أخرى وأن أقدم عروضًا موسيقى بلادي وأغانٍ بلغتي الأم تفهم أقول؟” روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القناص
رواية

القناص

ــ بلايز مينيفسكي

صدرت 2016م عن العربى للنشر و التوزيع
القناص
رواية

القناص

ــ بلايز مينيفسكي

صدرت 2016م عن العربى للنشر و التوزيع
عن رواية القناص:
رواية القناص – بلايز مينيفسكي (
وُلِدَ عام 1961، يكتب الرواية، والمسرح، والسيناريو. يعمل الآن محررًا بقسم النشر بمكتبة جامعة “القديس كليمنت أوريدسكي” الوطنية بسكوبيه عاصمة مقدونيا. قاده أدبه للفوز بأشهر الجوائز المرموقة. وأعماله التي تختلف في النوع الأدبي تُرجمت إلى العديد من اللغات، ومن أشهر أعماله رواية “كان يجب أن نلتقط صورة لنا قبل أن نبدأ في كره بعض”، و”قصة عن الطرف الثالث”، وهذه الرواية القنَّاص
Stale Popov “فازت “القنَّأص” عام 2007 بجائزة “ستيل بوبوف”

Utrinski Vensik لأفضل رواية والتي تقدمها جمعية الكتّاب المقدونية، وجائزة “رواية العام” التي تقدمها جريدة

وجائزة “الثالث عشر من نوفمبر” التي تقدمها مدينة سكوبيه عام 2008

من أعماله؛ المجموعة القصصية “موسم الهندباء”، و”أنا، وتيتو، وميكي ماوس”، و”قصة عن الحزب الثالث”، و”الممثلون”. تُرجمت أعماله إلى الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية، والروسية، والرومانية، والسلوفانية، والمجرية، والتركية، والبلغارية، والكرواتية، والصربية )


في الروايات العالمية المترجمة

“أعاني من ضعف في الإبصار في عيني اليسرى. هذا غريب، أليس كذلك؟ بالكاد أرى بها أزهار الربيع أمامي. الخلاصة، أنا لستُ أبدًا ما تصورته أنتَ عني. أعرف أنك ككاتب تحب زخرفة الأمور وإضافة الكثير من التفاصيل الخيالية للحقائق. أنت محق في شيء واحد فقط، هو مهارتي العالية في التصويب. لم أفشل أبدًا في إصابة أي هدف محدد، ولذلك لا أريدك أن تقلق أبدًا. لن تخطئك رصاصتي. ستضربك في غمضة عين، بهدوء وسلاسة. بخفة، كما الفراشة. لن تشعر بشيء. أعتقد بأنك سترى ستارة حمراء تنزل أمام عينيك، يعقبها ظهور كلمة “النهاية”، معلنًة ختام المسرحية. ربما سيتناهى إلى سمعك صوت تصفيق أيضًا. أنا آسفة، لن تستطيع العودة لخشبة المسرح، لتحية الجمهور.


كان بإمكاني أن أقتلك منذ رأيتك. لكنني أؤمن بأن كل شخص يمتلك الحق في معرفة أنه موشك على الموت… أنت الهدف الذي ينبغي عليّ القضاء عليه. أنت انتقامي، وأنت جائزتي. يجب أن أتخلص منك، حتى لا أصبح عاهرة، ولا ميتة. كل ما أريده فقط هو أن أعود راقصة باليه مرة أخرى، وأن أقدم عروضًا بها موسيقى من بلادي، وأغانٍ بلغتي الأم. هل تفهم ما أقول؟”.


الترتيب:

#469

0 مشاهدة هذا اليوم

#43K

15 مشاهدة هذا الشهر

#25K

10K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 369.
المتجر أماكن الشراء
بلايز مينيفسكي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
العربى للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث