📘 ❞ عندما التقيت عمر بن الخطاب متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار ❝ رواية ــ أدهم شرقاوي اصدار 2017

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار ❝ ــ أدهم شرقاوي 📖

█ _ أدهم شرقاوي 2017 حصريا رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب عن كلمات للنشر والتوزيع 2024 الخطاب: كان السَّادسة والعشرين أصابته دعوة النبيّ صلى الله عليه وسلم قلبه: اللهم أعزّ الإسلام بأحبِّ الرجلين إليكَ؛ أو عمرو هشام ! هكذا بدأت الحكاية دعوةٌ جذبته من ياقة كفره إلى نور وانتشلته مستنقع الرذيلة قمة الفضيلة واستلّته دار النّدوة الأرقم ! ولأنَّ النّاسَ معادن خِيارهم الجاهلية إذا فقِهوا كان الجاهليّ مهيّأً بإتقان ليكون الفاروق! كل ما ينقصه إعادة هيكلة وصياغة وليس أقدر الناس وصياغتهم جديد ! فالإسلام لا يلغي الطبائع إنما يهذبها ولا يهدم الصفات وإنما يصقلها وفي هُذّب وصُقل حتى صار واحدًا الذين يأتون إلا مرة واحدة التاريخ كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عندما التقيت عمر بن الخطاب
رواية

عندما التقيت عمر بن الخطاب

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار

ــ أدْهَمْ شَرْقَاوِيْ

صدرت 2017م عن كلمات للنشر والتوزيع
عندما التقيت عمر بن الخطاب
رواية

عندما التقيت عمر بن الخطاب

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار

ــ أدْهَمْ شَرْقَاوِيْ

صدرت 2017م عن كلمات للنشر والتوزيع
عن رواية عندما التقيت عمر بن الخطاب:

كان في السَّادسة والعشرين عندما أصابته دعوة النبيّ صلى الله عليه وسلم في قلبه: اللهم أعزّ الإسلام بأحبِّ الرجلين إليكَ؛ عمر بن الخطاب أو عمرو بن هشام !

هكذا بدأت الحكاية، دعوةٌ جذبته من ياقة كفره إلى نور الإسلام، وانتشلته من مستنقع الرذيلة إلى قمة الفضيلة، واستلّته من دار النّدوة إلى دار الأرقم !

ولأنَّ النّاسَ معادن خِيارهم في الجاهلية خِيارهم في الإسلام إذا فقِهوا، كان عمر الجاهليّ مهيّأً بإتقان ليكون عمر الفاروق! كل ما كان ينقصه إعادة هيكلة وصياغة، وليس أقدر من الإسلام على هيكلة الناس وصياغتهم من جديد !

فالإسلام لا يلغي الطبائع إنما يهذبها، ولا يهدم الصفات وإنما يصقلها، وفي الإسلام هُذّب عمر وصُقل حتى صار واحدًا من الذين لا يأتون إلا مرة واحدة في التاريخ !


الترتيب:

#278

5 مشاهدة هذا اليوم

#198

934 مشاهدة هذا الشهر

#1K

104K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 356.
المتجر 6 أماكن الشراء
أدهم شرقاوي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
كلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

المؤديين الصوتيين لـ ❞ عندما التقيت عمر بن الخطاب ❝: المعلقون الصوتيين
نتيجة البحث