📘 ❞ علم النفس فى مائة عام ❝ كتاب ــ جون كارل فلوغيل اصدار 1973

علم النفس وتطوير الذات - 📖 كتاب ❞ علم النفس فى مائة عام ❝ ــ جون كارل فلوغيل 📖

█ _ جون كارل فلوغيل 1973 حصريا كتاب ❞ علم النفس فى مائة عام ❝ عن دار الطليعة للطباعة والنشر 2024 عام: – فلوجل كارل تأليف : ترجمة تحقيق: لطفي فطيم محمد خيري الناشر: والنشر نبذة الكتاب : "المنهج العلمي الوحيد التأشیر أو المجتمع حركة صراع بين فكر قديم وفكر جديد قديم" "فكر قديمه" قديمه وتاريخ الصراع الإثنين هو تاريخ التطور العلم "والأمر كذلك بل قد لا يوجد سواه إمتلأ تاريخه يزال هذا القيم التقليدية والمعقدة الحديثة المعادية للفكر الغيبي والروحاني القديم وقد أتخذ الأمر أشكالًا عديدة تمثلت العديد من المدارس ووجهات النظر حول موضوع ومناهج البحث فيه ” نتيجة مؤيدة للتيارات الفكرية الباحثين جذورها وتطورها مع وضوح نبذة المؤلف : ولد لندن 13 يونيو 1884 كان والده ألمانيًا وأمه الإنجليزية وكانت العائلة تربطها علاقات وثيقة أيضًا بفرنسا وهكذا تعلم كل اللغات الثلاث أثناء ترعرعه لكن بسبب تشوه خلقي قدميه لم يتبع نمطًا عاديًا للتعليم الثانوي الذين تتراوح أعمارهم 17 فقط وقال انه حضر جامعة أوكسفورد حيث حصل شهادة الدكتوراه الفلسفة ونمت ترغب التنويم المغناطيسي وأصبح عضوا فريدريك WH مايرز " جمعية البحوث روحي كما أصبح مهتمًا بعلم التجريبي تحت تأثير ويليام مكدوغال وقضى بعض الوقت دراسته فورتسبورج قبل الانضمام إلى تشارلز سبيرمان هناك درجة العلوم ودرّس كأستاذ مساعد عامي 1929 1944 وتطوير الذات مجاناً PDF اونلاين لدراسة العلمية لسلوك الكائنات الحية وخصوصا الإنسان وذلك بهدف التوصل فهم السلوك وتفسيره والتنبؤ به والتحكم للوصول النجاح والنفس القوية والمثابرة نحتاج امتلاك معلومات كافية قوة والقدرة الإبداع لذلك قمنا مكتبة الكتب بتجميع أفضل اللتي تتعلق بتطوير البشرية وتلقين النفسمن خلال معرفة اسرار وطرق التفكير السليم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
علم النفس فى مائة عام
كتاب

علم النفس فى مائة عام

ــ جون كارل فلوغيل

صدر 1973م عن دار الطليعة للطباعة والنشر
علم النفس فى مائة عام
كتاب

علم النفس فى مائة عام

ــ جون كارل فلوغيل

صدر 1973م عن دار الطليعة للطباعة والنشر
عن كتاب علم النفس فى مائة عام:
كتاب علم النفس في مائة عام – فلوجل – جون كارل

تأليف : جون كارل فلوغيل

ترجمة، تحقيق: لطفي فطيم- محمد خيري
الناشر: دار الطليعة للطباعة والنشر

نبذة عن الكتاب :

"المنهج العلمي الوحيد في التأشیر - أو المجتمع - حركة صراع بين فكر قديم وفكر جديد، فكر قديم"، "فكر قديمه"، "فكر قديمه. وتاريخ الصراع بين الإثنين هو تاريخ التطور العلم.

"والأمر كذلك في تاريخ علم النفس ، بل قد لا يوجد علم سواه إمتلأ تاريخه -و لا يزال - هذا الصراع بين القيم التقليدية والمعقدة الحديثة المعادية للفكر الغيبي والروحاني القديم. وقد أتخذ هذا الأمر أشكالًا عديدة تمثلت في العديد من المدارس ووجهات النظر حول موضوع علم النفس ومناهج البحث فيه ”.

نتيجة مؤيدة للتيارات الفكرية في علم النفس الباحثين عن جذورها وتطورها ، مع وضوح

نبذة عن المؤلف :
ولد فلوغيل في لندن في 13 يونيو 1884. كان والده ألمانيًا وأمه الإنجليزية ، وكانت العائلة تربطها علاقات وثيقة أيضًا بفرنسا ، وهكذا تعلم فلوغيل كل اللغات الثلاث أثناء ترعرعه. لكن بسبب تشوه خلقي في قدميه ، لم يتبع نمطًا عاديًا للتعليم الثانوي.

الذين تتراوح أعمارهم بين 17 فقط وقال انه حضر جامعة أوكسفورد حيث حصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة ، ونمت ترغب في التنويم المغناطيسي ، وأصبح عضوا في فريدريك WH مايرز " جمعية البحوث روحي . كما أصبح مهتمًا بعلم النفس التجريبي تحت تأثير ويليام مكدوغال ، وقضى بعض الوقت في دراسته في فورتسبورج قبل الانضمام إلى تشارلز سبيرمان في جامعة لندن . هناك حصل على درجة الدكتوراه في العلوم ودرّس كأستاذ مساعد بين عامي 1929 و 1944.


الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#5K

122 مشاهدة هذا الشهر

#3K

44K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 328.
المتجر أماكن الشراء
جون كارل فلوغيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الطليعة للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية