📘 ❞ المعلم و مرغريتا ❝ رواية ــ ميخائيل بولغاكوف

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية المعلم و مرغريتا ❝ ــ ميخائيل بولغاكوف 📖

█ _ ميخائيل بولغاكوف 0 حصريا رواية المعلم مرغريتا عن منشورات الجمل 2024 مرغريتا: من فاوست ومن المسيح مواجهة بيلاطس متّى ويهوذا وكانط وتولستوي وغوغول وغيرهم يستمد رؤيته تلك الأيام الشديدة الوطأة الناس الاتحاد السوفياتي التي انتشرت فيها الاتهامات بالعمالة وكراهية الأجانب والشك كل شخص والتعرُّض للاعتقال لأدنى سبب وحيث تعيش عدة عائلات شقة واحدة ويسعى طريق التزلّف والخداع لتحسين أوضاعهم إنه يواجه بروح هزلية ساخرة ذلك الجنون الشيطاني وتلك الأوضاع السوريالية * باهرة محلّقة؛ إنها انصهار عجيب لعناصر شديدة الاختلاف… كأنها مقطوعة موسيقية يعزفها الأرغن والناي والمزمار معا ً حين يشعل ما مفرقعات بين أقدام العازفين ـ نيويورك تايمز * هي حقاً من أعظم الروايات الروسية هذا القرن [العشرين] بوك ريفيو كتاب مؤثر تأمّلي غامض بهيج إلى أقصى حد شيكاغو تريبيون رفيعة فكاهية واسعة الخيال… بجدارة تحتل مكانها ضمن التراث الغوغولي العظيم ميدان القص الهجائي نيوزويك جَذَلٌ جامحٌ سورياليّ… لامعة فضّاحة متألّقة جويس كارول أوتس متلألئة ساحرة العمق محيّرة أحياناً… عمل هجائي سياسي اجتماعي وافر الغنى يحرر القارئ ويقدم مثلاً سياسياً أخلاقياً بالغ العمق… قطعة براعة الأداء تحفة فنية بطولية حقاً؛ مهرجان للخيال مقدمة سيمون فرانكلين روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المعلم و مرغريتا
رواية

المعلم و مرغريتا

ــ ميخائيل بولغاكوف

عن منشورات الجمل
المعلم و مرغريتا
رواية

المعلم و مرغريتا

ــ ميخائيل بولغاكوف

عن منشورات الجمل
عن رواية المعلم و مرغريتا:

من فاوست، ومن المسيح في مواجهة بيلاطس، ومن متّى ويهوذا، وكانط، وتولستوي، وغوغول وغيرهم، يستمد بولغاكوف رؤيته في مواجهة تلك الأيام الشديدة الوطأة على الناس في الاتحاد السوفياتي، التي انتشرت فيها الاتهامات بالعمالة، وكراهية الأجانب، والشك في كل شخص، والتعرُّض للاعتقال لأدنى سبب، وحيث تعيش عدة عائلات في شقة واحدة، ويسعى الناس عن طريق التزلّف والخداع لتحسين أوضاعهم.. إنه يواجه بروح هزلية ساخرة ذلك الجنون الشيطاني وتلك الأوضاع السوريالية.

* رواية باهرة محلّقة؛ إنها انصهار عجيب لعناصر شديدة الاختلاف… كأنها مقطوعة موسيقية يعزفها الأرغن والناي والمزمار معا،ً في حين يشعل شخص ما مفرقعات بين أقدام العازفين ـ نيويورك تايمز. * هي حقاً واحدة من أعظم الروايات الروسية في هذا القرن [العشرين] ـ نيويورك بوك ريفيو.

* كتاب مؤثر تأمّلي غامض بهيج إلى أقصى حد ـ شيكاغو تريبيون . * رفيعة، فكاهية، واسعة الخيال… بجدارة تحتل مكانها ضمن التراث الغوغولي العظيم في ميدان القص الهجائي ـ نيوزويك. * جَذَلٌ جامحٌ سورياليّ…

رواية لامعة فضّاحة متألّقة ـ جويس كارول أوتس. * متلألئة، ساحرة، هزلية، شديدة العمق، محيّرة أحياناً… عمل هجائي سياسي اجتماعي وافر الغنى يحرر القارئ ويقدم مثلاً سياسياً أخلاقياً بالغ العمق… قطعة من براعة الأداء ضمن تحفة فنية بطولية حقاً؛ إنها مهرجان للخيال ـ من مقدمة سيمون فرانكلين.

الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#4K

136 مشاهدة هذا الشهر

#22K

10K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 576.
المتجر أماكن الشراء
ميخائيل بولغاكوف ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات الجمل 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية