📘 ❞ الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية ❝ كتاب ــ إدواردو غليانو

كتب متنوعة - 📖 ❞ كتاب الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية ❝ ــ إدواردو غليانو 📖

█ _ إدواردو غليانو 0 حصريا كتاب الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية عن طوى للثقافة والنشر والإعلام 2024 اللاتينية: الشرايين – غاليانو هذا الكتاب سيرة ذاتية لقارة بأسرها, صندوق ذكرياتها التي تفسر ملامحها وتشير إلى آفاق مستقبلها لذا فإنه التاريخ والإقتصاد والإجتماع والسياسة, مكتوب بلغة سهلة وعاطفة جياشة إنه تاريخ المقهورين الذي لا يكتبه أحد حي الحاضر, يستدعي كل منهما الآخر وهو الإقتصاد, يوضح أن التخلف ليس مرحلة من مراحل التقدم, بل نتيجة له تخلفنا كثمن لتقدم المراكز الإستعمارية ويكشف طابع العنف الكامن وعن الطابع الإقتصادي للعنف الإجتماع يعلن علاقة الضحية والجلاد هي جدل شرير ويرفض سلسلة الإخضاع تبدأ المصرفية العالمية لتنتهي منزل مواطن السياسة, لأن يٌقرض يأمر وشعوبنا غارقة الديون لكنه, أولا وأخيرا, احتجاج وأمل يجعلنا نرى ملامحنا وجوه الشقاء المثالة أمامنا, ونتعرف قودنا معصام أشقاء لنا ويؤكد الذاكرة ثورية, لأنها تعلمنا شيء يتغير كتب متنوعة مجاناً PDF اونلاين ضم هذا القسم مجموعة الكتب المتنوعة التى تنتمى مجال محدد المجالات المتخصصة ولكنها تثرى الفكر وتثقف المجتمع لمجموعة كبيرة ثقافية وكتب علمية تاريخية جغرافية وسير فى شتى العلمية والبحثية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية
كتاب

الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية

ــ إدواردو غليانو

عن طوى للثقافة والنشر والإعلام
الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية
كتاب

الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية

ــ إدواردو غليانو

عن طوى للثقافة والنشر والإعلام
عن كتاب الشراين المفتوحة لأمريكا اللاتينية:
كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية – إدواردو غاليانو
هذا الكتاب سيرة ذاتية لقارة بأسرها, صندوق ذكرياتها التي تفسر ملامحها وتشير إلى آفاق مستقبلها. لذا فإنه كتاب في التاريخ والإقتصاد والإجتماع والسياسة, مكتوب بلغة سهلة وعاطفة جياشة.
إنه تاريخ المقهورين الذي لا يكتبه أحد. تاريخ حي في الحاضر, يستدعي كل منهما الآخر. وهو كتاب في الإقتصاد, يوضح أن التخلف ليس مرحلة من مراحل التقدم, بل نتيجة له.تخلفنا كثمن لتقدم المراكز الإستعمارية. ويكشف عن طابع العنف الكامن في الإقتصاد, وعن الطابع الإقتصادي للعنف. وهو كتاب في الإجتماع يعلن أن علاقة الضحية والجلاد هي جدل شرير. ويرفض سلسلة الإخضاع التي تبدأ في المراكز المصرفية العالمية لتنتهي في منزل كل مواطن. وهو كتاب في السياسة, لأن من يٌقرض يأمر. وشعوبنا غارقة في الديون.
لكنه, أولا وأخيرا, كتاب احتجاج وأمل. يجعلنا نرى ملامحنا في وجوه الشقاء المثالة أمامنا, ونتعرف على قودنا في معصام أشقاء لنا. ويؤكد أن الذاكرة ثورية, لأنها تعلمنا أن كل شيء يتغير.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#44K

14 مشاهدة هذا الشهر

#21K

11K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 456.
المتجر أماكن الشراء
إدواردو غليانو ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
طوى للثقافة والنشر والإعلام 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث