📘 ❞ مانيكير – أحمد القاضي ❝ رواية ــ أحمد القاضي اصدار 2017

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية مانيكير – أحمد القاضي ❝ ــ أحمد القاضي 📖

█ _ أحمد القاضي 2017 حصريا رواية مانيكير – عن دار دون للنشر والتوزيع 2024 القاضي: نبذة الرواية: برغم مركزه المرموق إلا أنه يُعَد رجلًا عاديًا جدًّا كان يحيا حياةً روتينيةً للغاية لكنه يُصيبه ذات يومٍ طيفٌ ساحر مِن العشقِ ذلك العشق الذي يُغيِّر حياة الأشخاص فيجعلنا أكثر هدوءًا وربما جنونًا ونُصبح كل الأشياء ونقيضها الوقت! تتغيَّر حياته تمامًا فيُصبح قاتلًا مُحترفًا ربما بدافع الحفاظ تلك المحبوبة أو لأنه لم يتوقع أن يغرق جنون وسحره فأصبح لا يُدرك ما يفعله! يُغيّره فينا الحُبُّ؟ وما ينتج عنه الجنون بتفاصيل مَن نحبه؟ وقبل يُغيِّرنا لدرجةٍ تجعل وجوده حياتنا لعنة يُمكن الشفاء مِنها؟ وأخيرًا يربط بالدماء؟ اقتباسات: **المرأة وطن ووطن الرجل يكون حيثما توجد حبيبته ** أنا الحقيقة أُريد أنسى أتذكر شيئاً قبلك لقد نسيت الوجوه التي مرَّت عليَّ ولم أعُد أرى وجهك أنت ** شيء يملأ حياتي سواك أُفكر فيك ولا أتنفس هواءك أحمل أية هموم سوى تُبقى حُبك لي ** مِنها؟ ** هُناك العديد من الرجال الذين مروا بحياتي ولكني الآن أياً منهم يطال قامتك قلبي وروحي كأن رجال العالم قد تلاشوا بجوارك وتقزَّموا فجأة بمجرد وجدتك علمتني الحياة نرى المطارات قُبلاتٍ أكثرُ حميميةً وصِدقاً نراها قاعات حفلات الزفاف ** الوحدة وحش ينهش العمر وليل حالك يطغى أي نهار برَّاق كالريح تطفئ حرارة الشمس وتخنق الروح إنها الموت بعينه أبشع صوره ** الوداع هو أسوأ السفر إنك تودِّع أحبابك وأصحابك الأماكن والأوقات والفصول والأزمنة ** جُدران المُستشفيات استمعت إلى الدعوات والصلوات تتردد بالمساجد والكنائس جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رواية مانيكير – أحمد القاضي
رواية

مانيكير – أحمد القاضي

ــ أحمد القاضي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
رواية مانيكير – أحمد القاضي
رواية

مانيكير – أحمد القاضي

ــ أحمد القاضي

صدرت 2017م عن دار دون للنشر والتوزيع
عن رواية مانيكير – أحمد القاضي:
نبذة عن الرواية:

برغم مركزه المرموق، إلا أنه يُعَد رجلًا عاديًا جدًّا كان يحيا حياةً روتينيةً للغاية، لكنه يُصيبه ذات يومٍ طيفٌ ساحر مِن العشقِ، ذلك العشق الذي يُغيِّر حياة الأشخاص فيجعلنا أكثر هدوءًا وربما أكثر جنونًا، ونُصبح كل الأشياء ونقيضها في ذات الوقت! تتغيَّر حياته تمامًا فيُصبح قاتلًا مُحترفًا، ربما بدافع الحفاظ على تلك المحبوبة في حياته، أو ربما لأنه لم يتوقع أن يغرق في جنون ذلك العشق وسحره، فأصبح لا يُدرك ما يفعله! ما الذي يُغيّره فينا الحُبُّ؟ وما الذي ينتج عنه الجنون بتفاصيل مَن نحبه؟ وقبل كل ذلك.. هل يُغيِّرنا العشق لدرجةٍ تجعل وجوده في حياتنا لعنة لا يُمكن الشفاء مِنها؟ وأخيرًا ما الذي يربط العشق بالدماء؟

اقتباسات:
**المرأة وطن، ووطن الرجل يكون حيثما توجد حبيبته.
** أنا في الحقيقة أُريد أن أنسى .. لا أُريد أن أتذكر شيئاً قبلك، لقد نسيت كل الوجوه التي مرَّت عليَّ ولم أعُد أرى إلا وجهك أنت
** لا شيء يملأ حياتي سواك، لا أُفكر إلا فيك ولا أتنفس إلا هواءك ولا أحمل أية هموم سوى أن تُبقى على حُبك لي
** هل يُغيِّرنا العشق لدرجةٍ تجعل وجوده في حياتنا لعنة لا يُمكن الشفاء مِنها؟
** كان هُناك العديد من الرجال الذين مروا بحياتي ولكني الآن لا أرى أياً منهم يطال قامتك في قلبي وروحي، كأن كل رجال العالم قد تلاشوا بجوارك وتقزَّموا فجأة بمجرد أن وجدتك.
** علمتني الحياة أن نرى في المطارات قُبلاتٍ أكثرُ حميميةً وصِدقاً من تلك التي نراها في قاعات حفلات الزفاف
** الوحدة وحش ينهش في العمر، وليل حالك يطغى على أي نهار برَّاق، الوحدة كالريح التي تطفئ حرارة الشمس وتخنق الروح، إنها الموت بعينه في أبشع صوره
** الوداع هو أسوأ ما في السفر، إنك تودِّع أحبابك وأصحابك، تودِّع الأماكن والأوقات والفصول والأزمنة
** أن جُدران المُستشفيات قد استمعت إلى العديد من الدعوات والصلوات أكثر من تلك التي تتردد بالمساجد والكنائس





الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

54 مشاهدة هذا الشهر

#10K

18K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أحمد القاضي ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار دون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث