📘 ❞ كتالوج الحب ❝ قصة ــ غادة كريم اصدار 2018

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ قصة كتالوج الحب ❝ ــ غادة كريم 📖

█ _ غادة كريم 2018 حصريا قصة كتالوج الحب عن دار نون للنشر والتوزيع 2024 الحب: أول ما تفعله عند شراء جهاز هو قراءة كتالوجه وقبل أن تقود سيارة تحتاجه تعلم القيادة وكذلك قبل تخوض علاقة حب يجب تقرأ "كتالوج الحب" هندسة تقودك داخل مثلث من ثلاثة أضلاع الفهم ببساطة تذاكر الجنس الاخر جيدا وتعرف تفكيره واحتياجه والطريقة التى يشعر بالسعادة خلالها صناعة الونس التفاصيل تدمنها رغم ادراكك الادمان مدمر لكنك لا تملك التغاضي البهجة تسببها لك بصة عينيه المجهود ماذا الذى يفسد العلاقة وكيف يمكن اصلاحها؟ قانون الكون النهاية قادر تحسين الأشياء ولو لم تتحسن الان فأنت تصل لنهاية الأمر بعد! ابحث أذن الاختيارات التي تبعث السلام الداخلي وتسكنك وطن دائمًا جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة رواية سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كتالوج الحب
قصة

كتالوج الحب

ــ غادة كريم

صدرت 2018م عن دار نون للنشر والتوزيع
كتالوج الحب
قصة

كتالوج الحب

ــ غادة كريم

صدرت 2018م عن دار نون للنشر والتوزيع
عن قصة كتالوج الحب:
أول ما تفعله عند شراء جهاز هو قراءة كتالوجه، وقبل أن تقود سيارة ما تحتاجه هو تعلم القيادة وكذلك قبل أن تخوض علاقة حب يجب أن تقرأ "كتالوج الحب" هندسة تقودك داخل مثلث من ثلاثة أضلاع..

- الفهم.. ببساطة أن تذاكر الجنس الاخر جيدا وتعرف عن تفكيره واحتياجه والطريقة التى يشعر بالسعادة من خلالها.

- صناعة الونس... التفاصيل التى تدمنها رغم ادراكك أن الادمان مدمر لكنك لا تملك التغاضي عن البهجة التى تسببها لك بصة عينيه.

- المجهود.. ماذا الذى يفسد العلاقة وكيف يمكن اصلاحها؟ الحب قانون الكون في النهاية قادر على تحسين الأشياء ولو لم تتحسن الان فأنت لم تصل لنهاية الأمر بعد!.. ابحث أذن عن الاختيارات التي تبعث السلام الداخلي وتسكنك وطن الحب دائمًا.
الترتيب:

#1K

2 مشاهدة هذا اليوم

#3K

145 مشاهدة هذا الشهر

#4K

40K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 175.
رقم ISBN الدولي: 9789778060836.
المتجر أماكن الشراء
غادة كريم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار نون للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث