📘 ❞ خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!! ❝ كتاب ــ محمد حمدي غانم

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ كتاب خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!! ❝ ــ محمد حمدي غانم 📖

█ _ محمد حمدي غانم 0 حصريا كتاب خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!! 2024 علم!!: : علم!! بقلم:م يستخدم هذا الكتاب الرياضيات والإحصاء لنفي فكرة التطور العشوائي ويقدم بعض برامج الحاسوب التي تدعم هذه الإثباتات (مرفق بالكتاب ثلاثة مشاريع مكتوبة بلغة فيجوال بيزيك دوت نت) كما أن يوضّح التناظر بين بنية وأنظمة تشغيله من جهة وبين المخلوقات الحية وشفرة DNA تبني أجسادها وتتحكم وظائفها أخرى وفي نهاية تقديم وعرض ونقاش للفيلم الوثائقي Expelled الذي ترجمه المؤلف مع روابطه يوتيوب الفيلم يناقش نظرية التصميم الذكي تشق طريقها الآن الأوساط العلمية الغربية كنقيض لنظرية ويوضح مدى الاضطهاد والإقصاء يتعرض له العلماء الذين يتبنون النظرية لدرجة رفتهم وظائفهم ومنعهم النشر المحتويات · تمهيد: الداروينية: سببية العلم عشوائية الصدفة الداروينية القديمة والتطور بالانتخاب الطبيعي الجديدة بالطفرات أبدع حاسب وأبدع نظام تشغيل 1 الإنسان يطوّر لكن لا يخلق 2 لغة الكيمياء 3 تطبيقات برمجية ونظام تشغيل 4 الدقّة حيث مجال للعبث 5 مصانع عالية التقنية 6 فبأيّ حديث بعده يؤمنون؟ 7 وللرياضيات كلمة 8 برنامج لمحاكاة إلقاء العملة المعدنية 9 إنهم يعبدون الصدفة! 10 رواية الحصن الرقمى: دان براون يخدعك! 11 لرسم الموناليزا بالصدفة! 12 لتوليد الكلمات والنصوص عشوائيا 13 التدخل البشري إنتاج أول صبغ وراثي صناعي 14 البشر 15 البعث والحساب علميا 16 لماذا يكفرون؟ 17 البحث عن الضلال 18 نحن نأكل البشر 19 نحن؟ 20 البرامج كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!
كتاب

خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!

ــ محمد حمدي غانم

خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!
كتاب

خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!

ــ محمد حمدي غانم

عن كتاب خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!:
كتاب : خرافة داروين: حينما تتحول الصدفة إلى علم!!
بقلم:م. محمد حمدي غانم

يستخدم هذا الكتاب الرياضيات والإحصاء لنفي فكرة التطور العشوائي، ويقدم بعض برامج الحاسوب التي تدعم هذه الإثباتات (مرفق بالكتاب ثلاثة مشاريع مكتوبة بلغة فيجوال بيزيك دوت نت).

كما أن الكتاب يوضّح التناظر بين بنية الحاسوب وأنظمة تشغيله من جهة، وبين المخلوقات الحية وشفرة DNA التي تبني أجسادها وتتحكم في وظائفها من جهة أخرى.

وفي نهاية الكتاب، تقديم وعرض ونقاش للفيلم الوثائقي Expelled الذي ترجمه المؤلف، مع روابطه على يوتيوب.. هذا الفيلم يناقش نظرية التصميم الذكي التي تشق طريقها الآن في الأوساط العلمية الغربية كنقيض لنظرية التطور، ويوضح الفيلم مدى الاضطهاد والإقصاء الذي يتعرض له العلماء الذين يتبنون هذه النظرية، لدرجة رفتهم من وظائفهم ومنعهم من النشر.



المحتويات



· تمهيد: الداروينية: من سببية العلم، إلى عشوائية الصدفة

- الداروينية القديمة، والتطور بالانتخاب الطبيعي

- الداروينية الجديدة، والتطور بالطفرات



· أبدع حاسب وأبدع نظام تشغيل

1. الإنسان يطوّر، لكن لا يخلق

2. لغة الكيمياء

3. تطبيقات برمجية ونظام تشغيل

4. الدقّة حيث لا مجال للعبث

5. مصانع عالية التقنية

6. فبأيّ حديث بعده يؤمنون؟

7. وللرياضيات كلمة

8. برنامج لمحاكاة إلقاء العملة المعدنية

9. إنهم يعبدون الصدفة!

10. رواية الحصن الرقمى: دان براون يخدعك!

11. برنامج لرسم الموناليزا بالصدفة!

12. برنامج لتوليد الكلمات والنصوص عشوائيا

13. التدخل البشري في إنتاج أول صبغ وراثي صناعي

14. إنتاج البشر

15. البعث والحساب علميا

16. لكن لماذا يكفرون؟

17. البحث عن الضلال

18. نحن نأكل البشر

19. من نحن؟

20. البرامج الحية
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#72K

9 مشاهدة هذا الشهر

#27K

9K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 164.
المتجر أماكن الشراء
محمد حمدي غانم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث