📘 ❞ هارى بوتر و جماعة العنقاء ❝ رواية ــ ج. ك. رولينج اصدار 2007

سلسلة روايات هارى بوتر - 📖 ❞ رواية هارى بوتر و جماعة العنقاء ❝ ــ ج. ك. رولينج 📖

█ _ ج ك رولينج 2007 حصريا رواية هارى بوتر جماعة العنقاء عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 2024 العنقاء: هاري وجماعة هي خيالية كتبتها الكاتبة البريطانية رولينغ وتُعتبر الرواية الخامسة سلسلة ترصد كفاح خلال عامه الخامس مدرسة هوغوورتس للسحر والشعوذة بما ذلك العودة الخفية لعدوّه اللورد فولدمورت وامتحانات مستوى السحر الاعتيادي (أو دابليو إل) وزارة التي وقفت وجه وأصدقائه نُشرت 21 يونيو 2003 من قبل بلومزبري المملكة المتحدة ومؤسسة إستلاستيك الولايات ورينكوست كندا بيعت خمسة ملايين نسخة أول 24 ساعة النشر يُعتبر هذا الكتاب الأطول ضمن السلسلة فاز بالعديد الجوائز مثل جائزة أفضل كتاب لجمعية المكتبات الأمريكية للشباب عام حوُّل إلى فيلم بالإضافة طرح إلكترونيك آرتس لعبة فيديو أنزل “دمبلدور” يديه ونظر “هاري” فوق نظارته…قال : “أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ أعوام يا اجلس فضلك سأخبرك بكل شيء” ترى الأسرار المخبأة الأول بمدرسة “هوجوورتس” لتعليم حتى الآن؟ ستعرفه عند قراءتك للطبعة الثانية قصة “هاري العنقاء” هذه الطبعة الجديدة ستتعرف شخصيات جديدة منعالم بوتر” الغريب المشوق ستقرأ أحداث مباريات “الكويدتش” وكأنك تشاهدها سترى كائنات سحرية غريبة وتعيش مع صراعهم أكلة الموت والمواجهة الرهيبة بين “هارى” و”فولدمورت” سيد الظلام روايات مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Harry Potter) سبعة كتب للكاتبة رولنغ؛ تحكي حكاية الصبي الساحر اكتشافه لحقيقة كونه ساحراً وحتى بلوغه سن السابعة عشرة فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحرية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هارى بوتر و جماعة العنقاء
رواية

هارى بوتر و جماعة العنقاء

ــ ج. ك. رولينج

صدرت 2007م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
هارى بوتر و جماعة العنقاء
رواية

هارى بوتر و جماعة العنقاء

ــ ج. ك. رولينج

صدرت 2007م عن دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع
عن رواية هارى بوتر و جماعة العنقاء:
هاري بوتر وجماعة العنقاء هي رواية خيالية كتبتها الكاتبة البريطانية ج. ك. رولينغ وتُعتبر الرواية الخامسة في سلسلة هاري بوتر. ترصد الرواية كفاح هاري بوتر خلال عامه الخامس في مدرسة هوغوورتس للسحر والشعوذة، بما في ذلك العودة الخفية لعدوّه اللورد فولدمورت، وامتحانات مستوى السحر الاعتيادي (أو. دابليو. إل)، وزارة السحر التي وقفت في وجه هاري بوتر وأصدقائه. نُشرت الرواية في 21 يونيو 2003 من قبل دار بلومزبري في المملكة المتحدة، ومؤسسة إستلاستيك في الولايات المتحدة، ورينكوست في كندا. بيعت خمسة ملايين نسخة في أول 24 ساعة من النشر. يُعتبر هذا الكتاب الأطول ضمن السلسلة.

فاز هاري بوتر وجماعة العنقاء بالعديد من الجوائز، مثل جائزة أفضل كتاب لجمعية المكتبات الأمريكية للشباب في عام 2003. حوُّل الكتاب إلى فيلم عام 2007 بالإضافة إلى طرح إلكترونيك آرتس لعبة فيديو عن الرواية.


أنزل “دمبلدور” يديه ونظر إلى “هاري” من فوق نظارته…قال : “أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا “هاري” . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء” . ترى ما الأسرار المخبأة عن “هاري” منذ عامه الأول بمدرسة “هوجوورتس” لتعليم السحر حتى الآن؟ هذا ما ستعرفه عند قراءتك للطبعة الثانية من قصة “هاري بوتر وجماعة العنقاء”. في هذه الطبعة الجديدة ستتعرف على شخصيات جديدة منعالم “هاري بوتر” الغريب المشوق ستقرأ أحداث مباريات “الكويدتش” وكأنك تشاهدها.سترى كائنات سحرية غريبة وتعيش مع هاري وأصدقائه في صراعهم مع أكلة الموت والمواجهة الرهيبة بين “هارى” و”فولدمورت” سيد الظلام.



الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

66 مشاهدة هذا الشهر

#1K

83K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 762.
المتجر أماكن الشراء
ج. ك. رولينج ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث