📘 ❞ 92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة ❝ كتاب اصدار 2005

العبادات والفرائض في الإسلام - 📖 ❞ كتاب 92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة ❝ 📖

█ _ 2005 حصريا كتاب 92 طريقة لتعويد أولادك الصلاة 2024 الصلاة: مؤلف الكتاب: هناء بنت عبدالعزيز الصنيع اصدار الطبعة الأولى عدد صفحات 30 صفحة الناشر: غير متوفر سنة النشر: 1426 هـ نبذة عن تقول مؤلفة ھذا الكتیب عنه: هذا الكتيب خلاصة لكتاب كنت قد أصدرته بعنوان (تجارب للآباء والأمھات تعوید الأولاد الصلاة) جمعت فیه تجارب واقعیة حول الموضوع واكتفیت ھناك بسرد التجارب لتعبرعن نفسھا أما ھنا فیسرني أن أقدم عبق تلك وخلاصتھا ممزوجة بالورد والریحان كتیب: ( ٩٢ طریقة لتعوید ) 92 الصلاة92 الصلاة تقول أما ولا یفوتني أنبه القارئ بأنه عند ذكر كلمة (ولدك – أولادك) فإني أقصد بھا (الذكور والإناث) كذلك الصغار أحیاناً والكبار فلا تنسى ذلك هل يتعبك ولدك عندما توقظه للصلاة ؟ لا عليك هناك حلول كثيلرة جربها معه : العبادات والفرائض الإسلام مجاناً PDF اونلاين رسول الله صلى عليه وسلم قال: ((إن تعالى فرض فرائض تضيعوها وحدَّ حدوداً تعتدوها وحرم أشياء تنتهكوها وسكت رحمةً لكم نسيانٍ تبحثوا عنها ))

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة
كتاب

92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة

صدر 2005م
92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة
كتاب

92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة

صدر 2005م
عن كتاب 92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة:
مؤلف الكتاب: هناء بنت عبدالعزيز الصنيع
اصدار الكتاب: الطبعة الأولى
عدد صفحات الكتاب: 30 صفحة
الناشر: غير متوفر
سنة النشر: 1426 هـ
نبذة عن الكتاب: تقول مؤلفة ھذا الكتیب عنه: هذا الكتيب خلاصة لكتاب كنت قد أصدرته بعنوان (تجارب للآباء والأمھات في تعوید الأولاد على الصلاة) جمعت فیه تجارب واقعیة حول الموضوع .. واكتفیت ھناك بسرد التجارب لتعبرعن نفسھا. أما ھنا فیسرني أن أقدم عبق تلك التجارب وخلاصتھا ممزوجة بالورد والریحان في كتیب: ( ٩٢ طریقة لتعوید أولادك على الصلاة ) ...

92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة92 طريقة لتعويد أولادك على الصلاة
تقول مؤلفة ھذا الكتیب عنه: هذا الكتيب خلاصة لكتاب كنت قد أصدرته بعنوان (تجارب للآباء والأمھات في تعوید الأولاد على الصلاة) جمعت فیه تجارب واقعیة حول الموضوع .. واكتفیت ھناك بسرد التجارب لتعبرعن نفسھا.
أما ھنا فیسرني أن أقدم عبق تلك التجارب وخلاصتھا ممزوجة بالورد والریحان في كتیب: ( ٩٢ طریقة لتعوید أولادك على الصلاة ) ولا یفوتني أن أنبه القارئ بأنه عند ذكر كلمة (ولدك – أولادك) فإني أقصد بھا (الذكور والإناث) كذلك أقصد بھا الصغار أحیاناً والكبار أحیاناً فلا تنسى ذلك .

هل يتعبك ولدك عندما توقظه للصلاة ؟
لا عليك هناك حلول كثيلرة جربها معه :


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#84K

8 مشاهدة هذا الشهر

#58K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 28.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث