📘 ❞ المنقذ ❝ رواية اصدار 2013

روايات وقصص عالمية - 📖 ❞ رواية المنقذ ❝ 📖

█ _ 2013 حصريا رواية المنقذ 2024 المنقذ: هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب واثق الخطى يقترب من ضحيته رويداً وسط ساحة محتشدة بالمحتفلين ويطلق النار عليها فيدوي صوت الطلق الناري الأرجاء ويقع روبرت نيلسن – أحد أعضاء اتحاد الرعاية الاجتماعية أرضاً يلفظ أنفاسه الأخيرة فيما يتوارى القاتل عن الأنظار دون أن يتمكن رؤيته أو التعرف إليه جريمة قتل غامضة تستدعي بالتأكيد تكليف المفتش الأبرز والأكثر مهارة فريق مكافحة الجريمة للتحقيق فيها؛ إنه شك هاري هول يغرق هو كما كل مرة التحقيق حتى أذنيه باحثاً إجابات أسئلته ومواجهاً خسارة شريكه ومكتشفاً خيوطاً غير مرئية لا يستطيع إلا عقل كعقله ربطها معاً لمعرفة الحقيقة ولحبك شبكة يقع فيها المجرم ويتم إحقاق الحق وصون العدالة ولكن … ما الدافع لقتل نيلسن؟ ولماذا يسعى وراء جون ومن الذي رانهيلد غيلستراب؟ والأهم ذلك كله المأجور الخفي؟ وما سرّ عدم تمكن إليه؟ هذا ما ستكتشفه البوليسية الرائعة التي ستأسرك وتشدّك الصفحة روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار المتعة الجمال والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المنقذ
رواية

المنقذ

صدرت 2013م
المنقذ
رواية

المنقذ

صدرت 2013م
مميّز
عن رواية المنقذ:
في هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بالمحتفلين، ويطلق النار عليها، فيدوي صوت الطلق الناري في الأرجاء، ويقع روبرت نيلسن – أحد أعضاء اتحاد الرعاية الاجتماعية – أرضاً يلفظ أنفاسه الأخيرة، فيما يتوارى القاتل عن الأنظار من دون أن يتمكن أحد من رؤيته أو التعرف إليه.
جريمة قتل غامضة، تستدعي بالتأكيد تكليف المفتش الأبرز والأكثر مهارة في فريق مكافحة الجريمة للتحقيق فيها؛ إنه من دون شك هاري هول.
يغرق هاري هو، كما في كل مرة، في التحقيق حتى أذنيه، باحثاً عن إجابات عن أسئلته، ومواجهاً خسارة شريكه في التحقيق، ومكتشفاً خيوطاً غير مرئية لا يستطيع إلا عقل كعقله ربطها معاً لمعرفة الحقيقة، ولحبك شبكة يقع فيها المجرم ويتم إحقاق الحق، وصون العدالة. ولكن، …
ما هو الدافع لقتل روبرت نيلسن؟ ولماذا يسعى القاتل وراء جون نيلسن؟ ومن الذي قتل رانهيلد غيلستراب؟ والأهم من ذلك كله، من هو القاتل المأجور الخفي؟ وما سرّ عدم تمكن أحد من رؤيته أو التعرف إليه؟
هذا ما ستكتشفه في هذه الرواية البوليسية الرائعة التي ستأسرك وتشدّك حتى الصفحة الأخيرة
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

24 مشاهدة هذا الشهر

#10K

19K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 429.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث