📘 ❞ قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد ❝ رواية

روايات وقصص عالمية - 📖 رواية ❞ قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد ❝ 📖

█ _ 0 حصريا رواية ❞ قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد ❝ 2024 البارد: ودود نافذ البصيرة وخفيف الظل صحفي ناجح ومتألق هكذا كان “جيل لانتييه” وعندما أصيب بشكل مفاجئ بانهيار عصبي أفقده توازنه حاول أن يمضي بعض الوقت يرتاح فيه منزل الأسرة القديم الكائن مقاطعة “الليموزان” والذي تقيم أخته وزوجها وهناك التقى بـ”ناتاليا سيلفنير” الفائقة الجمال وهي امرأة لم يسبق له بمثلها أبداً: جادة وقورة ولكنها حارة طموحة ومتطلبة لكنها خيرة وكريمة ومستعدة للتخلي عن كلي شيء أجله وعاد ليعيشا سوية باريس سعيدين ومنبهرين حياتهما الجديدة فهل سيستطيعان تحقيق مشروعهما: يعيشا حياة مليئة وطويلة يغمرها حب عظيم؟ روايات وقصص عالمية مجاناً PDF اونلاين قراءة وتحميل قصص مترجمة بأنواعها المختلفة سواء رومانسية أو توثيقية خيالية حكايات وحكايات التراث العالمي أجمل القصص وأحلى الحكايات للكبار والصغار فيها المتعة والذكاء والتشويق والاثارة تناسب جميع الأعمار للأطفال والبالغين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد
رواية

قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد

قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد
رواية

قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد

مميّز
عن رواية قليل من حرارة الشمس فى الماء البارد:
ودود، نافذ البصيرة وخفيف الظل، صحفي ناجح ومتألق، هكذا كان “جيل لانتييه”. وعندما أصيب بشكل مفاجئ بانهيار عصبي أفقده توازنه، حاول أن يمضي بعض الوقت، يرتاح فيه في منزل الأسرة القديم الكائن في مقاطعة “الليموزان” والذي تقيم فيه أخته وزوجها. وهناك، التقى بـ”ناتاليا سيلفنير” الفائقة الجمال، وهي امرأة لم يسبق له أن التقى بمثلها أبداً: جادة، وقورة، ولكنها حارة، طموحة ومتطلبة، لكنها خيرة وكريمة، ومستعدة للتخلي عن كلي شيء من أجله.
وعاد ليعيشا سوية في باريس، سعيدين ومنبهرين في حياتهما الجديدة، فهل سيستطيعان تحقيق مشروعهما: أن يعيشا حياة مليئة وطويلة، يغمرها حب عظيم؟
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

6 مشاهدة هذا الشهر

#19K

12K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 266.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية