📘 ❞ بذور البرتقال الخمس ❝ رواية ــ سير آرثر كونان دويل اصدار 2007

مغامرات شيرلوك هولمز - 📖 ❞ رواية بذور البرتقال الخمس ❝ ــ سير آرثر كونان دويل 📖

█ _ سير آرثر كونان دويل 2007 حصريا رواية بذور البرتقال الخمس 2024 الخمس: تأليف: ارثر دويل في سبتمبر 1887 يأتي جون اوبنشاو إلى منزل شرلوك هولمز ويقص عليه الأحداث الغريبة التي أحاطت بوفاة عمه إلياس ووالده جوزيف أحد الأيام استقبل ايلياس رسالة عن طريق البريد تحتوي خمس برتقال وكذلك الأحرف « K » في » ثم يبدأ هذا الأخير يتصرف بغرابة أن يتم ايجاده ميتا غرقا إحدى الليالي بعد مدة يجد والد صندوق وهي الأخرى موقعة بنفس الاحرف وتحتوي الرسالة كذلك ملاحظة تحمل أوامر معينة يومين من ذلك ايجاد هو الآخر يكتشف تحقيقاته عم كان عضوا منظمة "كو كلوكس كلان" لكن إخباره فيما وجد يوم مقابلته له يقرر بدء القضية برفقة الدكتور واطسون بذور إنج The Five Orange Pips واحدة 56 قصة قصيرة ل تأليف تعد القصة الخامسة سلسلة مغامرات والسابعة قائمة أفضل اثنتي عشرة لشرلوك بالنسبة Wikipedia, the free encyclopedia نشرت لأول مرة بشكل منفرد 1891 مجلة الستراند قبل يعاد نشرها ثانية مجمعة مع باقي قصص شيرلوك مجاناً PDF اونلاين (بالإنجليزية: Adventures of Sherlock Holmes) هي تتكون 12 كتبت طرف ظهر فيها المحقق المشهور وهو اشهر الشخصيات الخيالية التاريخ

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بذور البرتقال الخمس
رواية

بذور البرتقال الخمس

ــ سير آرثر كونان دويل

صدرت 2007م
بذور البرتقال الخمس
رواية

بذور البرتقال الخمس

ــ سير آرثر كونان دويل

صدرت 2007م
مميّز
عن رواية بذور البرتقال الخمس:
تأليف: ارثر كونان دويل

في سبتمبر 1887، يأتي جون اوبنشاو إلى منزل شرلوك هولمز، ويقص عليه الأحداث الغريبة التي أحاطت بوفاة عمه إلياس ووالده جوزيف. في أحد الأيام، استقبل ايلياس اوبنشاو رسالة عن طريق البريد تحتوي على خمس بذور برتقال وكذلك على الأحرف « K.K.K. »

في سبتمبر 1887، يأتي جون اوبنشاو إلى منزل شرلوك هولمز، ويقص عليه الأحداث الغريبة التي أحاطت بوفاة عمه إلياس ووالده جوزيف. في أحد الأيام، استقبل ايلياس اوبنشاو رسالة عن طريق البريد تحتوي على خمس بذور برتقال وكذلك على الأحرف « K.K.K. » ثم يبدأ هذا الأخير يتصرف بغرابة إلى أن يتم ايجاده ميتا غرقا في إحدى الليالي. بعد مدة، يجد والد جون رسالة في صندوق البريد تحتوي على خمس بذور برتقال، وهي الأخرى موقعة بنفس الاحرف « K.K.K. » وتحتوي الرسالة كذلك على ملاحظة تحمل أوامر معينة. بعد يومين من ذلك يتم ايجاد جوزيف اوبنشاو ميتا هو الآخر. يكتشف شرلوك، بعد تحقيقاته، أن عم جون كان عضوا في منظمة "كو كلوكس كلان"، لكن يتم إخباره فيما بعد أن جون وجد ميتا بعد يوم من مقابلته له. يقرر شرلوك بدء تحقيقاته في القضية برفقة الدكتور واطسون.





بذور البرتقال الخمس إنج The Five Orange Pips واحدة من 56 قصة قصيرة ل شرلوك هولمز من تأليف ارثر كونان دويل . تعد القصة الخامسة في سلسلة مغامرات شرلوك هولمز ، والسابعة في قائمة أفضل اثنتي عشرة قصة لشرلوك هولمز بالنسبة ل كونان دويل .The Five Orange Pips - Wikipedia, the free encyclopedia


نشرت القصة لأول مرة بشكل منفرد في 1891 في مجلة الستراند، قبل أن يعاد نشرها مرة ثانية مجمعة مع باقي قصص سلسلة مغامرات شرلوك هولمز .


الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

70 مشاهدة هذا الشهر

#2K

77K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 33.
المتجر أماكن الشراء
سير آرثر كونان دويل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث