📘 ❞ حدد غايتك ❝ كتاب ــ محمد بابا عمي اصدار 2005

التنمية البشرية الإسلامية - 📖 ❞ كتاب حدد غايتك ❝ ــ محمد بابا عمي 📖

█ _ محمد بابا عمي 2005 حصريا كتاب حدد غايتك 2024 غايتك: مؤلف الكتاب: عمي نبذة عن غايتك لا يستطيع الإنسان أن يمضي الحياة بلا غاية يرمي إليها ولا هدف يريد الوصول إليه فمثلًا المسلم هي رضا الله تعالى وعبادته وتحديد الغاية يساعد تحديد أولوياته وفقا لهذه فما كان يقربه منها يأتي القمة ويعتبر من أهم خطوات التي يجب كل إنسان يحسمها حتى يعرف وضعه ومصيره وخطواته فمن يحدد غايته يعيش متخبطًا بين الأفعال المتناقضة والرغبات والأفكار المتنازعة وغير المستقرة لأن بوصلته مختلة منذ البداية إلى أين يتجه والكتاب الذي يدينا ليس للمطالعة فقط بل هو أداة ووسيلة تغيير حقيقية تساعدك وفقًا للمنهج القرآني القويم وهو وسيلة تعينك التغير مجالات عموما: الإيمانية والاجتماعية والعائلية والأخوية والوظيفية والسياسية والاقتصادية ذلك وكل وفق واحدة وهي رضوان فحاول تطالع الكتاب بغرض تطبيقه حياتك تستكمل لها   من أبرز المحاور يتناولها لماذا خُلقت؟ تعريف هرم الغايات طالب العلم وصوت الضمير القرآن الكريم عندما تصبح معنى هارون يحيى والغاية الكبرى والإنسان مرض المشاهير فقدان تتحول كرة القدم الصلاة أول الوقت الكلمة الطيبة ابسط يديك يملأها رضوانه "على شفا جرف هار" لماذا خلقت تعريف الغاية رضوان تعالي هرم فقط استعمل عقلك يخفف أتعاب لاشئ خلق عبثا عندما معني ماذا بعد ؟ اعتراف بفقدان المزيفة القطب أطفيش بيرنارد شو هارون يحي الكبري الله وجها لوجه رواد للفضاء ولكن مرض فقدان إلي الصلاة الكلمة ابسط ؛ التنمية البشرية الإسلامية مجاناً PDF اونلاين علم وتطوير الذات لابد تعلمه كتب تتحدث فى عهد سيدنا عليه وازكى السلام اللذي يهتم فيها بتطوير النفس منظور إسلامى فيقوم بسرد النظريات التى فسرت مفهوم الطبيعة الإنسانية وآراء الفلاسفة المسلمين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حدد غايتك
كتاب

حدد غايتك

ــ محمد بابا عمي

صدر 2005م
حدد غايتك
كتاب

حدد غايتك

ــ محمد بابا عمي

صدر 2005م
مميّز
عن كتاب حدد غايتك:
مؤلف الكتاب: محمد بابا عمي

نبذة عن الكتاب: حدد غايتك

. لا يستطيع الإنسان أن يمضي في الحياة بلا غاية يرمي إليها، ولا هدف يريد الوصول إليه، فمثلًا غاية المسلم في الحياة هي رضا الله تعالى وعبادته، وتحديد الغاية يساعد الإنسان على تحديد أولوياته وفقا لهذه الغاية، فما كان يقربه منها يأتي على القمة، ويعتبر تحديد الغاية من أهم خطوات الحياة التي يجب على كل إنسان أن يحسمها حتى يعرف وضعه في الحياة ومصيره وخطواته، فمن لا يحدد غايته يعيش متخبطًا بين الأفعال المتناقضة والرغبات والأفكار المتنازعة وغير المستقرة، لأن بوصلته مختلة منذ البداية ولا يعرف إلى أين يتجه.
والكتاب الذي بين يدينا ليس للمطالعة فقط، بل هو أداة ووسيلة تغيير حقيقية، تساعدك على تحديد غايتك وفقًا للمنهج القرآني القويم، وهو وسيلة تعينك على التغير في مجالات الحياة عموما: الإيمانية والاجتماعية والعائلية والأخوية والوظيفية والسياسية والاقتصادية وغير ذلك، وكل ذلك وفق غاية واحدة وهي رضوان الله.. فحاول أن تطالع الكتاب بغرض تطبيقه في حياتك وتحديد غايتك التي تستكمل حياتك وفقا لها. 
من أبرز المحاور التي يتناولها الكتاب: لماذا خُلقت؟ تعريف الغاية، رضوان الله تعالى، هرم الغايات، غاية طالب العلم، الغاية وصوت الضمير، الغاية في القرآن الكريم، عندما تصبح الحياة بلا معنى، هارون يحيى والغاية الكبرى، الله والإنسان، مرض المشاهير فقدان الغاية، عندما تتحول كرة القدم إلى غاية، الصلاة أول الوقت، الكلمة الطيبة، ابسط يديك يملأها الله من رضوانه، "على شفا جرف هار".
لماذا خلقت
تعريف الغاية
الغاية في القرآن الكريم
رضوان الله تعالي
هرم الغايات
فقط استعمل عقلك
رضوان الله تعالي يخفف من أتعاب الحياة
لاشئ خلق عبثا
الغاية وصوت الضمير
عندما تصبح الحياة بلا معني
ماذا بعد ؟ اعتراف بفقدان الغاية
الغاية المزيفة
القطب أطفيش يحدد غايته
بيرنارد شو يحدد غايته من الحياة
هارون يحي ، والغاية الكبري
الله والإنسان وجها لوجه
رواد للفضاء ،ولكن بلا غاية
مرض المشاهير
فقدان المشاهير
فقدان الغاية
عندما تتحول كرة القدم إلي غاية
الصلاة أول الوقت

الكلمة الطيبة
ابسط يديك يملأها الله من رضوانه ؛
................

الترتيب:

#2K

4 مشاهدة هذا اليوم

#8K

61 مشاهدة هذا الشهر

#6K

28K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 88.
المتجر أماكن الشراء
محمد بابا عمي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث