📘 ❞ ثلاثون خطوة لوقف متميز ❝ كتاب ــ سعد بن محمد المهنا اصدار 2011

كتب إسلامية متنوعة - 📖 ❞ كتاب ثلاثون خطوة لوقف متميز ❝ ــ سعد بن محمد المهنا 📖

█ _ سعد بن محمد المهنا 2011 حصريا كتاب ثلاثون خطوة لوقف متميز عن مكتبة جرير 2024 متميز: يحتوي إرشادات وتوجيهات ونموذج لصيغة وقفية مُبتَكَرة وصيغة وصية ويهدِفُ إلى: تمكين المسلم من وضع وقف ناجح ومُميّز وذي بركة واسعة بإذن الله تعالى والإجابة كثيرٍ الأسئلة التي تدورُ أذهان الراغبين الوقف ومن أهمها: – كيف أحافظ الوقف؟ – ما هي الطريقة تجعل الوقفَ سببًا لجمع أولادي وعدم تفرُّقهم؟ هناك فرقٌ بين الوصيةِ والوقفِ؟ أكتُب وقفيَّتي؟ أنواع المال الموقوف؟ والنسخة الورقية الكتاب متوفرة حالياً : ومكتبة العبيكان والمكتبات الإسلامية كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ثلاثون خطوة لوقف متميز
كتاب

ثلاثون خطوة لوقف متميز

ــ سعد بن محمد المهنا

صدر 2011م عن مكتبة جرير
ثلاثون خطوة لوقف متميز
كتاب

ثلاثون خطوة لوقف متميز

ــ سعد بن محمد المهنا

صدر 2011م عن مكتبة جرير
عن كتاب ثلاثون خطوة لوقف متميز:
كتاب يحتوي على إرشادات وتوجيهات ونموذج لصيغة وقفية مُبتَكَرة، وصيغة وصية مُبتَكَرة. ويهدِفُ إلى: تمكين المسلم من وضع وقف ناجح ومُميّز، وذي بركة واسعة بإذن الله تعالى، والإجابة عن كثيرٍ من الأسئلة التي تدورُ في أذهان الراغبين في الوقف، ومن أهمها:

– كيف أحافظ على الوقف؟ – ما هي الطريقة التي تجعل الوقفَ سببًا لجمع أولادي وعدم تفرُّقهم؟ – هل هناك فرقٌ بين الوصيةِ والوقفِ؟ – كيف أكتُب وقفيَّتي؟ – ما هي أنواع المال الموقوف؟

والنسخة الورقية من الكتاب متوفرة حالياً في : مكتبة جرير ، ومكتبة العبيكان والمكتبات الإسلامية.
الترتيب:

#461

0 مشاهدة هذا اليوم

#39K

10 مشاهدة هذا الشهر

#13K

15K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 34.
المتجر أماكن الشراء
سعد بن محمد المهنا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث