📘 ❞ حوجن ❝ قصة ــ ابراهيم عباس اصدار 2013

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ قصة حوجن ❝ ــ ابراهيم عباس 📖

█ _ ابراهيم عباس 2013 حصريا قصة حوجن عن يتخيلون 2024 حوجن: شاب أوائل التسعين أقدم لكم حكايتي مع سوسن الإنسية أتمنى أن تشاركوني همومي وعواطفي بغض النظر الحواجز التي تفصل عالمَينا عالم الإنس وعالم الجن “من الحمق نعتقد الشرك هو فقط السجود لحجرة أو بقرة بذرة القلب تجعله يتعلق ويؤمن بغير الله ولذلك علمنا المصطفى نتعوذ منه لأنه لا يأتي بلافتة بل متخفيًا مستترًا بستار ديني ”  ان بطبعه جشعٌ منوع يؤوسٌ هلوع قنوطٌ جزوع علمه أجله مقطوع وأنه لن يموت من جوع! لو كنت إنسيًا وأعلم أنني أعمّر سوى ستين سبعين سنة فسأقضي هذه السنين القليلة بين أحبابي أشبع منهم قبل أفارقهم وأندم كما تندمون أنتم ”  “لا أعتقد أيا منكم أحسّ بهذا الشعور شعور طاقيّة الإخفاء: ترى شخصًا يراك تحمل هموم الدنيا وبجوارك شخص يضحك مشهد كوميدي التلفزيون تستيقظ نومك فجأة صوت شجار عائلي محتدم يخصّك”  كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حوجن
قصة

حوجن

ــ ابراهيم عباس

صدرت 2013م عن يتخيلون
حوجن
قصة

حوجن

ــ ابراهيم عباس

صدرت 2013م عن يتخيلون
عن قصة حوجن:
شاب في أوائل التسعين، أقدم لكم حكايتي مع سوسن.. الإنسية. أتمنى أن تشاركوني همومي وعواطفي، بغض النظر عن الحواجز التي تفصل عالمَينا.. عالم الإنس.. وعالم الجن
“من الحمق أن نعتقد أن الشرك هو فقط في السجود لحجرة أو بقرة، الشرك بذرة في القلب تجعله يتعلق ويؤمن بغير الله.. ولذلك علمنا المصطفى أن نتعوذ منه.. لأنه لا يأتي بلافتة، بل يأتي متخفيًا مستترًا بستار ديني.” 
ان بطبعه جشعٌ منوع.. يؤوسٌ هلوع.. قنوطٌ جزوع.. مع علمه أن أجله مقطوع.. وأنه لن يموت من جوع!
لو كنت إنسيًا وأعلم أنني لن أعمّر سوى ستين أو سبعين سنة فقط، فسأقضي هذه السنين القليلة بين أحبابي، أشبع منهم قبل أن أفارقهم وأندم.. كما تندمون أنتم.” 


“لا أعتقد أن أيا منكم أحسّ بهذا الشعور من قبل، شعور طاقيّة الإخفاء: أن ترى شخصًا لا يراك، أن تحمل هموم الدنيا وبجوارك شخص يضحك على مشهد كوميدي في التلفزيون، أو أن تستيقظ من نومك فجأة على صوت شجار عائلي محتدم لا يخصّك” 
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

71 مشاهدة هذا الشهر

#476

187K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 157.
المتجر أماكن الشراء
ابراهيم عباس ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
يتخيلون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث