📘 ❞ التراث الكلاسيكي ❝ كتاب

سلاسل وموسوعات - 📖 ❞ كتاب التراث الكلاسيكي ❝ 📖

█ _ 0 حصريا كتاب التراث الكلاسيكي عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 الكلاسيكي: كلُّنا صلة بالتراث الكلاسيكي؛ فنحن نتواصل مع هذا يوميَّا ونتأثر به مختلف المجالات: الثقافة والسياسة والطب والعمارة واللغة والأدب لكنْ ما الجذور الحقيقية لهذه التأثيرات؟ وكيف تختلف تأويلاتنا الجوانب من حقيقتها الأصلية؟ يدعو الكتابُ سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا» — والذي يتميز بأنه مناسب للقارئ العادي والدارس المتخصص حدٍّ سواء القراءَ إلى تبنِّي نهج جديد التعامل بوصفه عاملًا ثقافيًّا مؤثرًا العالَم القديم أو عالَمنا المعاصر ويؤكد الحاجة الدائمة لِفَهْمِ وبحْثِ الموضوع الخالد سلاسل وموسوعات مجاناً PDF اونلاين يحتوى مجموعة الموسوعات العربية والعالمية المنوعة والمختلفة منها الموسوعة موسوعة التاريخ الطبيعي الطفل المتكاملة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التراث الكلاسيكي
كتاب

التراث الكلاسيكي

عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
التراث الكلاسيكي
كتاب

التراث الكلاسيكي

عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
عن كتاب التراث الكلاسيكي:
كلُّنا على صلة بالتراث الكلاسيكي؛ فنحن نتواصل مع هذا التراث يوميَّا ونتأثر به في مختلف المجالات: الثقافة والسياسة والطب والعمارة واللغة والأدب. لكنْ ما الجذور الحقيقية لهذه التأثيرات؟ وكيف تختلف تأويلاتنا لهذه الجوانب من التراث الكلاسيكي عن حقيقتها الأصلية؟

يدعو هذا الكتابُ من سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا» — والذي يتميز بأنه مناسب للقارئ العادي والدارس المتخصص على حدٍّ سواء — القراءَ إلى تبنِّي نهج جديد في التعامل مع التراث الكلاسيكي بوصفه عاملًا ثقافيًّا مؤثرًا، سواء في العالَم القديم أو في عالَمنا المعاصر، ويؤكد على الحاجة الدائمة لِفَهْمِ وبحْثِ هذا الموضوع الخالد.


الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#61K

13 مشاهدة هذا الشهر

#15K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 153.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث