📘 ❞ الديناصورات ❝ كتاب ــ ديفيد لورمان اصدار 2012

سلاسل وموسوعات - 📖 ❞ كتاب الديناصورات ❝ ــ ديفيد لورمان 📖

█ _ ديفيد لورمان 2012 حصريا كتاب الديناصورات عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 2024 الديناصورات: تأليف : يبدو أن انبهارَنا بالديناصورات لن ينتهي؛ انبهارًا عزَّزته الأفلامُ السينمائيةُ والوثائقيةُ التي تزعمُ أنها تُجسِّد هذه الكائنات بدقةٍ وكأنها تُعِيدُها إلى الحياة لكن أي مدًى يمكنُ الوثوقُ الصورةِ رسمتها تلك للديناصورات وما مدى اقترابها من الحقيقة؟ وهل تعكسُ حقًّا الاكتشافاتِ الجديدةَ أو أحدثَ الأبحاث عالم الديناصورات؟ يكشفُ نورمان هذا الكتاب المشوِّق كيف مزَجَ العلماءُ بين علوم التشريح والوراثة والطب الشرعي وأيضًا علم التصميم الهندسي لتكوين صورة شكل وطبيعة غذائها وطريقة تحرُّكها وتفاعُلِ بعضها مع بعض ومن خلال البحث طريقة تطور الحيوانية سطحِ الأرض يُلقِي المؤلفُ الضوءَ مَوضع التاريخِ التطوُّري الوصف القد الأطراف التصنيف الاستخدام الوراثة العرقي الأُصول النُشوئيَّة الخصائص الأحيائيَّة البائدة السُلوك الاجتماعي الأسنان والغذاء وظيفة القُرون والهدب تطوُّر الأجنَّة والنُمو الخصائص الإيكولوجيَّة البائدة تاريخ الاستكشافات الأنواع الأنواع المُوثقة الأنواع المُرادفة والمشكوك بأمرها النيدوسيراتوپس الطوروصور الأوجيسراتوپس والتاتنكاسراتوپس في الثقافة العامَّة وصلات خارجيَّة سلاسل وموسوعات مجاناً PDF اونلاين يحتوى مجموعة الموسوعات العربية والعالمية المنوعة والمختلفة منها الموسوعة موسوعة التاريخ الطبيعي الطفل المتكاملة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الديناصورات
كتاب

الديناصورات

ــ ديفيد لورمان

صدر 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
الديناصورات
كتاب

الديناصورات

ــ ديفيد لورمان

صدر 2012م عن مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة
مميّز
عن كتاب الديناصورات:
تأليف : ديفيد لورمان
يبدو أن انبهارَنا بالديناصورات لن ينتهي؛ انبهارًا عزَّزته الأفلامُ السينمائيةُ والوثائقيةُ التي تزعمُ أنها تُجسِّد هذه الكائنات بدقةٍ وكأنها تُعِيدُها إلى الحياة. لكن إلى أي مدًى يمكنُ الوثوقُ في الصورةِ التي رسمتها تلك الأفلامُ للديناصورات، وما مدى اقترابها من الحقيقة؟ وهل تعكسُ حقًّا الاكتشافاتِ الجديدةَ أو أحدثَ الأبحاث في عالم الديناصورات؟

يكشفُ ديفيد نورمان في هذا الكتاب المشوِّق كيف مزَجَ العلماءُ بين علوم التشريح والوراثة والطب الشرعي، وأيضًا علم التصميم الهندسي، لتكوين صورة عن شكل الديناصورات، وطبيعة غذائها، وطريقة تحرُّكها وتفاعُلِ بعضها مع بعض. ومن خلال البحث في طريقة تطور الحياة الحيوانية على سطحِ الأرض، يُلقِي المؤلفُ الضوءَ على مَوضع الديناصورات في التاريخِ التطوُّري.



الوصف
القد
الأطراف
التصنيف
الاستخدام في علم الوراثة العرقي
الأُصول النُشوئيَّة
الخصائص الأحيائيَّة البائدة
السُلوك الاجتماعي
الأسنان والغذاء
وظيفة القُرون والهدب
تطوُّر الأجنَّة والنُمو
الخصائص الإيكولوجيَّة البائدة
تاريخ الاستكشافات
الأنواع
الأنواع المُوثقة
الأنواع المُرادفة والمشكوك بأمرها
النيدوسيراتوپس
الطوروصور
الأوجيسراتوپس والتاتنكاسراتوپس
في الثقافة العامَّة
وصلات خارجيَّة
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

54 مشاهدة هذا الشهر

#3K

51K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 165.
المتجر 1 أماكن الشراء
ديفيد لورمان ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة 🏛 الناشر
QR Code
نتيجة البحث