📘 ❞ التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي ❝ كتاب اصدار 1978

التنصير - 📖 ❞ كتاب التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي ❝ 📖

█ _ 1978 حصريا كتاب التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي 2024 الاسلامي: نبذة عن الكتاب: الاسلامي التنصير: الاسلامي التنصير: الاسلامي لتنصير الإسلامي مقدمة الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام أشرف الأنبياء والمرسلين, وبعد: فهذا تقرير ( التنصير الإسلامي), وهو ترجمة كاملة لأعمال المؤتمر التبشيري الذي عُقد مدينة (آيري) بولاية (كولورادو) الولايات المتحدة الأمريكية, 15( 5 1978م), وقامت بنشره دار (MARC ) ولمّا كانت عملية تنصير المسلمين من أعظم التحديات التي واجهت الكنيسة مرّ العصور, وأصبح هذا التحدي أكثر وضوحاً بسبب الأحداث السياسية تشدّ الأنظار نحو الأراضي الإسلامية, فقد عُقِد بناءاً اقتراح (لجنة لوزان), حيث قامت اللجنة بتوزيع (40) بحثاً أساسياً, الأشخاص البارزين مجال وبمعدل بحث واحد الأسبوع, وعدد المشاركين (150) شخصاً, ولا ريب أنّ هذه المرة الأولى التاريخ يجتمع فيها العدد الكبير يمثل مختلف الدوائر والهيئات وأنواع رجال الدين, أجل توحيد جهودهم وإمكاناتهم والاستفادة بعضهم بعضاً, وانتهى وكان الهدف للمؤتمرين هو العمل (750) مليون مسلم, وجعلهم يؤمنون بأنّ المسيح الجميع 1 ذكر عنوان البحث 2 اسم الباحث 3 أهم الأفكار هذا وأسأل الباري سبحانه أن يرزقني التوفيق والسداد وأن يجعل خالصاً لوجهه الكريم وصلى الله وسلم نبينا محمد وعلى آله وصحابته ﺍﻟﺘﻨﺼﲑ ﻣﻔﻬﻮﻣﻪ ﻭﺃﻫﺪﺍﻓﻪ ﻭﻭﺳﺎﺋﻠﻪ ﻭﺳﻴﻞ ﻣﻮﺍﺟﻬﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ ٥ ﺍﻟﺘﻨﺼﲑ ﻭﳏﺎﻭﻻﺗﻪ ﰲ ﺑﻼﺩ ﺍﳋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﺮﰊ – ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ ٦ ﺧﻄﺔ ﻟﻐﺰﻭ ﺍﻟﻌﺎﱂ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﺗﺮﲨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﳌﺆﲤﺮ ﺍﻟﺘﺒﺸﲑﻱ تحميل وقراءة أونلاين الإسلامي pdf مجانا مجاناً PDF اونلاين مصطلح مسيحي يشير إلى تحويل الأفراد أو شعوب بأكملها وقت الديانة المسيحية وقد المصطلح أيضًا الفرض القسري والتحويل الثقافي واللحضاري لغير المسيحيين بحيث يتبنون الثقافة بدلاً ثقافتهم الأصلية يستمد المبدأ عدة آيات الإنجيل دعتهم نقل دينهم (التبشير برسالة وموت وقيام يسوع بحسب الاعتقاد المسيحي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي
كتاب

التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي

صدر 1978م
التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي
كتاب

التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي

صدر 1978م
مميّز
عن كتاب التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي:
نبذة عن الكتاب: التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي

التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي
التنصير: خطة لغزو العالم الاسلامي
لتنصير خطة لغزو العالم الإسلامي
مقدمة
الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين, وبعد:
فهذا تقرير عن كتاب ( التنصير خطة لغزو العالم الإسلامي), وهو ترجمة كاملة لأعمال المؤتمر التبشيري الذي عُقد في مدينة (آيري) بولاية (كولورادو) في الولايات المتحدة الأمريكية, في 15(/5/ 1978م), وقامت بنشره دار (MARC ).
ولمّا كانت عملية تنصير المسلمين من أعظم التحديات التي واجهت الكنيسة على مرّ العصور, وأصبح هذا التحدي أكثر وضوحاً بسبب الأحداث السياسية التي تشدّ الأنظار نحو الأراضي الإسلامية, فقد عُقِد هذا المؤتمر بناءاً على اقتراح من (لجنة التنصير في لوزان), حيث قامت اللجنة بتوزيع (40) بحثاً أساسياً, على الأشخاص البارزين في مجال التنصير وبمعدل بحث واحد في الأسبوع, وعدد المشاركين في المؤتمر (150) شخصاً, ولا ريب أنّ هذه المرة الأولى في التاريخ التي يجتمع فيها هذا العدد الكبير الذي يمثل مختلف الدوائر والهيئات وأنواع رجال الدين, من أجل توحيد جهودهم وإمكاناتهم والاستفادة من بعضهم بعضاً, في عملية تنصير المسلمين. وانتهى المؤتمر وكان الهدف الكبير للمؤتمرين هو العمل على تنصير (750) مليون مسلم, وجعلهم يؤمنون بأنّ المسيح رب الجميع.
1. ذكر عنوان البحث.
2. ذكر اسم الباحث.
3. أهم الأفكار في البحث.
هذا وأسأل الباري -سبحانه- أن يرزقني التوفيق والسداد، وأن يجعل هذا العمل خالصاً لوجهه الكريم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحابته

ﺍﻟﺘﻨﺼﲑ ﻣﻔﻬﻮﻣﻪ ، ﻭﺃﻫﺪﺍﻓﻪ ، ﻭﻭﺳﺎﺋﻠﻪ ، ﻭﺳﻴﻞ ﻣﻮﺍﺟﻬﺘﻪ. _. ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻤﻠﺔ . -٥. ﺍﻟﺘﻨﺼﲑ ﻭﳏﺎﻭﻻﺗﻪ ﰲ ﺑﻼﺩ ﺍﳋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﺮﰊ. –. ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ . -٦. ﺍﻟﺘﻨﺼﲑ ﺧﻄﺔ ﻟﻐﺰﻭ ﺍﻟﻌﺎﱂ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ. –. ﺗﺮﲨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﳌﺆﲤﺮ ﺍﻟﺘﺒﺸﲑﻱ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التنصير خطة لغزو العالم الإسلامي pdf مجانا
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#78K

10 مشاهدة هذا الشهر

#14K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 881.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية