📘 ❞ هل طفلي ملحد؟ ❝ كتاب ــ لجنة الدعوة الإلكترونية اصدار 2015

الرد على الإلحاد - 📖 ❞ كتاب هل طفلي ملحد؟ ❝ ــ لجنة الدعوة الإلكترونية 📖

█ _ لجنة الدعوة الإلكترونية 2015 حصريا كتاب طفلي ملحد؟ 2024 ملحد؟: نبذة عن الكتاب: يقف الآباء مذهولين أمام أسئلة وشكوك أبنائهم يتعجبون من قدرة مخيلاتهم اليافعة التفكير بتلك الطريقة المباغتة ويعجزون غالبا مجاراتهم والرد المنطقي أسئلتهم حول الخالق أصل الكون ومعنى الحياة هل ملحد؟هل ملحد؟ يقف ربما لا يدرك حينها أنهم هم بذروا بذور الشك والريبة عقول الخصبة حينما كانوا أطفالا فعبارات السخرية أو التقليل الصغار ونظرات التعجب والدهشة والإجابات الساذجة المغلوطة لن تحول بين الطفل ورغبته معرفة حقيقة استفهامه فيظل حائرا حتى يظن أنه عثر عليها بعد أن يقع ضحية لمجموعات مواقع إلكترونية أشخاص يوجهونه لخدع الملحدين وأباطيلهم وحينها تفلح محاولات استقطاب المراهق الثائر جديد فُقدت الثقة وقُضي الأمر ومن خلال مجموعة المشاهدات وقصص وتجارب الكثيرين يمكننا تكوين تصور لمجموعة القواعد الأساسية التي ينبغي مراعاتها عند تعامل الأسرة مع المتشكك ونعرضها هذا الكتيب (هل ملحد) الرد الإلحاد مجاناً PDF اونلاين روح المناقشات الدينية تناقش بالعقل بما قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً} (59) سورة النساء , لذا يحتوي القسم الكتب اللتي ترد الالحاد والملحدين وفرقهم رد عقلاني وفي نفس الوقت بالآدلة الواقعة القرآن والسنة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هل طفلي ملحد؟
كتاب

هل طفلي ملحد؟

ــ لجنة الدعوة الإلكترونية

صدر 2015م
هل طفلي ملحد؟
كتاب

هل طفلي ملحد؟

ــ لجنة الدعوة الإلكترونية

صدر 2015م
عن كتاب هل طفلي ملحد؟:
نبذة عن الكتاب:

يقف الآباء مذهولين أمام أسئلة وشكوك أبنائهم، يتعجبون من قدرة مخيلاتهم اليافعة على التفكير بتلك الطريقة المباغتة، ويعجزون غالبا عن مجاراتهم والرد المنطقي على أسئلتهم حول الخالق و أصل الكون ومعنى الحياة.

هل طفلي ملحد؟هل طفلي ملحد؟
يقف الآباء مذهولين أمام أسئلة وشكوك أبنائهم، يتعجبون من قدرة مخيلاتهم اليافعة على التفكير بتلك الطريقة المباغتة، ويعجزون غالبا عن مجاراتهم والرد المنطقي على أسئلتهم حول الخالق و أصل الكون ومعنى الحياة.

ربما لا يدرك الآباء حينها أنهم هم من بذروا بذور الشك والريبة في عقول أبنائهم الخصبة حينما كانوا أطفالا.. فعبارات السخرية أو التقليل من أسئلة الصغار، ونظرات التعجب والدهشة، والإجابات الساذجة المغلوطة لن تحول بين الطفل ورغبته في معرفة حقيقة استفهامه.. فيظل حائرا حتى يظن أنه عثر عليها بعد أن يقع ضحية لمجموعات أو مواقع إلكترونية أو أشخاص يوجهونه لخدع الملحدين وأباطيلهم.. وحينها لن تفلح محاولات استقطاب المراهق الثائر من جديد.. فُقدت الثقة.. وقُضي الأمر.

ومن خلال مجموعة من المشاهدات وقصص وتجارب الكثيرين يمكننا تكوين تصور لمجموعة من القواعد الأساسية التي ينبغي مراعاتها عند تعامل الأسرة مع الطفل المتشكك ونعرضها في هذا الكتيب (هل طفلي ملحد).


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#37K

13 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 10.
المتجر أماكن الشراء
لجنة الدعوة الإلكترونية ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث