📘 ❞ سليمان عليه السلام في القرآن الكريم ❝ كتاب ــ : همام حسن يوسف سلوم اصدار 2006

تاريخ الأنبياء - 📖 ❞ كتاب سليمان عليه السلام في القرآن الكريم ❝ ــ : همام حسن يوسف سلوم 📖

█ _ : همام حسن يوسف سلوم 2006 حصريا كتاب سليمان عليه السلام القرآن الكريم عن جامعة النجاح الوطنية 2024 الكريم: مؤلف الكتاب: سلوم نبذة هذه دراسةٌ تتحدَّث نبي الله وتتبّع مواضِع ذكره وتُعرِّف بكثيرٍ من الجوانب الشخصية له من: (نسبه والبيئة التي عاشَ فيها والعلوم منحَه إياها) كما وأنها تُركِّز المُعجِزات زوَّده بها وكانت معلَمًا واضِحًا معالِم مُلكه ومظاهر قوَّته وتتحدَّث بشكلٍ مُفصَّلٍ قصته وادِ النمل وما جرى بينه وبين الهدهد وملكة سبأ والتي انتهَت بإعجاب الملكة به وإعلانها إسلامها وتُركِّز تفنيد المزاعم نُسِبت إلى ودحضها وتختم بتوضيح نهاية هذا النبي وكيف جعل تعالى وفاته عبرةً ودرسًا هذه تاريخ الأنبياء مجاناً PDF اونلاين يتحدث القسم الانبياء ويُعتبر الإيمان بالأنبياء ركناً أركان ومن أنكر نبوّة نبيٍّ أو حجد كفر نبوتهم جميعاً فهو ليس أهل ويمكن القول إنّ كلمة مشتقّةٌ النبأ بمعنى الخبر وهو ما يدلّ أنّ النبيّ مُخبَرٌ طريق الوحي ومُخبِرٌ ويُقال النبوّة تعني المنطقة المرتفعة الأرض صاحب مكانةٍ مرتفعةٍ وقدرٍ عظيمٍ وثمّة فرقٌ بين والرسل؛ فالرسول بُعث بشريعةٍ جديدةٍ لقومٍ كفّارٍ بالله بينما النبيّ؛ ليذكر الناس بشريعة الرسول الذي سبقه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سليمان عليه السلام في القرآن الكريم
كتاب

سليمان عليه السلام في القرآن الكريم

ــ : همام حسن يوسف سلوم

صدر 2006م عن جامعة النجاح الوطنية
سليمان عليه السلام في القرآن الكريم
كتاب

سليمان عليه السلام في القرآن الكريم

ــ : همام حسن يوسف سلوم

صدر 2006م عن جامعة النجاح الوطنية
مميّز
عن كتاب سليمان عليه السلام في القرآن الكريم:
مؤلف الكتاب: همام حسن يوسف سلوم
نبذة عن الكتاب: سليمان عليه السلام في القرآن الكريم : هذه دراسةٌ تتحدَّث عن نبي الله سليمان عليه السلام، وتتبّع مواضِع ذكره في القرآن الكريم، وتُعرِّف بكثيرٍ من الجوانب الشخصية له من: (نسبه، والبيئة التي عاشَ فيها، والعلوم التي منحَه الله إياها). كما وأنها تُركِّز على المُعجِزات التي زوَّده الله بها، وكانت معلَمًا واضِحًا من معالِم مُلكه، ومظاهر قوَّته. وتتحدَّث بشكلٍ مُفصَّلٍ عن قصته في وادِ النمل، وما جرى بينه وبين الهدهد وملكة سبأ، والتي انتهَت بإعجاب الملكة به، وإعلانها إسلامها. كما وتُركِّز على تفنيد المزاعم التي نُسِبت إلى سليمان ودحضها، وتختم بتوضيح نهاية هذا النبي، وكيف جعل الله تعالى من وفاته عبرةً ودرسًا.

هذه دراسةٌ تتحدَّث عن نبي الله سليمان عليه السلام، وتتبّع مواضِع ذكره في القرآن الكريم، وتُعرِّف بكثيرٍ من الجوانب الشخصية له من: (نسبه، والبيئة التي عاشَ فيها، والعلوم التي منحَه الله إياها). كما وأنها تُركِّز على المُعجِزات التي زوَّده الله بها، وكانت معلَمًا واضِحًا من معالِم مُلكه، ومظاهر قوَّته. وتتحدَّث بشكلٍ مُفصَّلٍ عن قصته في وادِ النمل، وما جرى بينه وبين الهدهد وملكة سبأ، والتي انتهَت بإعجاب الملكة به، وإعلانها إسلامها. كما وتُركِّز على تفنيد المزاعم التي نُسِبت إلى سليمان ودحضها، وتختم بتوضيح نهاية هذا النبي، وكيف جعل الله تعالى من وفاته عبرةً ودرسًا.


الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

98 مشاهدة هذا الشهر

#1K

86K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 277.
المتجر أماكن الشراء
: همام حسن يوسف سلوم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جامعة النجاح الوطنية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية