📘 ❞ الداعية في ليالٍ عشر ❝ كتاب ــ لجنة الدعوة الإلكترونية

كتب الدعوة - 📖 ❞ كتاب الداعية في ليالٍ عشر ❝ ــ لجنة الدعوة الإلكترونية 📖

█ _ لجنة الدعوة الإلكترونية 0 حصريا كتاب الداعية ليالٍ عشر عن 2024 عشر: مؤلف الكتاب: الإلكترونية عدد صفحات 11 الناشر: الإلكترونية سنة النشر: 2015 نبذة ما أحوج إلى محطات يتزود منها بزاد المسير رب العالمين؛ فهو بحاجة الخلوة بربه والأنس به من وحشة الطريق والركون جنابه زحمة المسالك والدروب الداعية عشر الداعية عشر ما فما أحلى العيش معية الله والتنسم عبير رحماته التي يتفضل بها عباده؛ فتتوالى النفحات السماء الأرض تترى كلما أوشكت نفحة الوداع تلتها أختها حتى لا يكون لمريد حجة التقصير؛ فمن فاتته رمضان فها هي ذي الحجة الأبواب ومن ذاق حلاوة الرحمة فعليه أن يشمر ساعد الجد والاستعداد للتزود مما حلاوته وعرف حقيقته فيا غفلت عما فات تأهب لما هو آت ويا يتلمس طريق الهداية استعد لخطوة البداية تائها غيه بعيدا ربه مستأنسا بذنبه ألا لبعدك نهاية؟ ما أعظمك ربي وما أحلمك أرأفك أوسع رحمتك؛ تفتح الباب تلو وتنزل ونحن غافلون وفي غينا سادرون ولكن رحمتك تسعنا وعفوك يضمنا ونفحاتك تنالنا Review Overview كتب مجاناً PDF اونلاين الإســلام دين الحق والعدالة كان له أعظم الأثر رفع شان ونثر العدالة كثير المجتمعات البشرية أفضل الأعمال وأجل القربات وجاء الثناء عليها القرآن والسنة مجموعة والدفاع الإسلام مثل فقه صحيح الإمام البخاري دراسة دعوية أول فضائل المدينة نهاية الشفعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الداعية في ليالٍ عشر
كتاب

الداعية في ليالٍ عشر

ــ لجنة الدعوة الإلكترونية

عن لجنة الدعوة الإلكترونية
الداعية في ليالٍ عشر
كتاب

الداعية في ليالٍ عشر

ــ لجنة الدعوة الإلكترونية

عن لجنة الدعوة الإلكترونية
عن كتاب الداعية في ليالٍ عشر:
مؤلف الكتاب: لجنة الدعوة الإلكترونية
عدد صفحات الكتاب: 11
الناشر: لجنة الدعوة الإلكترونية
سنة النشر: 2015
نبذة عن الكتاب: الداعية في ليالٍ عشر ما أحوج الداعية إلى محطات يتزود منها بزاد المسير إلى رب العالمين؛ فهو بحاجة إلى الخلوة بربه والأنس به من وحشة الطريق، والركون إلى جنابه من زحمة المسالك والدروب..

الداعية في ليالٍ عشر
الداعية في ليالٍ عشر
ما أحوج الداعية إلى محطات يتزود منها بزاد المسير إلى رب العالمين؛ فهو بحاجة إلى الخلوة بربه والأنس به من وحشة الطريق، والركون إلى جنابه من زحمة المسالك والدروب..
فما أحلى العيش في معية الله، والتنسم من عبير رحماته التي يتفضل بها على عباده؛ فتتوالى النفحات من السماء إلى الأرض تترى، كلما أوشكت نفحة على الوداع تلتها أختها، حتى لا يكون لمريد حجة في التقصير؛ فمن فاتته نفحة رمضان فها هي نفحة ذي الحجة على الأبواب، ومن ذاق حلاوة الرحمة في رمضان فعليه أن يشمر عن ساعد الجد والاستعداد للتزود مما ذاق حلاوته وعرف حقيقته.
فيا من غفلت عما فات تأهب لما هو آت، ويا من يتلمس طريق الهداية استعد لخطوة البداية، ويا تائها في غيه بعيدا عن ربه مستأنسا بذنبه.. ألا لبعدك من نهاية؟
ما أعظمك ربي وما أحلمك وما أرأفك وما أوسع رحمتك؛ تفتح الباب تلو الباب، وتنزل الرحمة تلو الرحمة، ونحن غافلون وفي غينا سادرون، ولكن رحمتك تسعنا وعفوك يضمنا ونفحاتك تنالنا.
Review Overview
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#86K

3 مشاهدة هذا الشهر

#58K

5K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 11.
المتجر أماكن الشراء
لجنة الدعوة الإلكترونية ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
لجنة الدعوة الإلكترونية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث