📘 ❞ الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات ❝ كتاب ــ توراو توكودا اصدار 2009

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات ❝ ــ توراو توكودا 📖

█ _ توراو توكودا 2009 حصريا كتاب الغبي ينجح فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات عن دار زهران للنشر والتوزيع 2024 المعجزات: إن القضية الأساسية لهذا الكتاب تتلخص ضرورة التحرك المتكامل النشط من أجل تحقيق أي هدف مهما كان شكله ونوعه وبالطبع فإن شروط الوصول إلى الهدف الرغبة الشديدة وتحديد والقدرة والحماس والإيمان بالهدف والحب آخره الشروط والعوامل المختلفة ويعتبر "توراو توكودا" أن "التحرك" أهم العوامل الإطلاق بكل ما يملك الإنسان طاقة لكن الشرط المسبق لذلك هو "الإرادة" الغبي إن الموضوع الأساسي لمحاضراتي العامة وكذلك يتلخص ومن بين هذا وذاك فإني أعتبر إذا لم تكن هناك إرادة فلن يكون تحرك أو نشاط وقبل الدخول تفاصيل أود أعرفكم هنا بعدة نماذج لأشخاص تحمسوا وبدءوا والنشاط بعد استماعهم ولكنى الحقيقة كنت مترددًا بعض الشيء أعرض هذه النماذج مقدمة والسبب أنني أخشى يظن البعض أتفاخر بنفسي فحسب لكنى وبعد تفكير طويل أقدمت عرض بداية أبث روح الحماس القراء فقد شعرت أنه الضروري حية بالفعل الاستماع موضوعات محاضراتي والتي هي نفس الموضوعات التي سأعرضها بالتفصيل كي لحديثي تأثير إيجابي كتاب سيغير حياتك أذا قرأته جيدا كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع بها وعلى يمثل منهج الركيزة يعتمد عليها المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات
كتاب

الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات

ــ توراو توكودا

صدر 2009م عن دار زهران للنشر والتوزيع
الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات
كتاب

الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات

ــ توراو توكودا

صدر 2009م عن دار زهران للنشر والتوزيع
عن كتاب الغبي ينجح .. فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات:
إن القضية الأساسية لهذا الكتاب تتلخص في ضرورة التحرك المتكامل النشط من أجل تحقيق أي هدف مهما كان شكله ونوعه، وبالطبع فإن من شروط الوصول إلى الهدف الرغبة الشديدة وتحديد الهدف والقدرة على التحرك والحماس والإيمان بالهدف والحب.. إلى آخره من الشروط والعوامل المختلفة، ويعتبر "توراو توكودا" أن "التحرك" أهم العوامل على الإطلاق..، التحرك بكل ما يملك الإنسان من طاقة. لكن الشرط المسبق لذلك التحرك النشط هو "الإرادة".


الغبي ينجح - فلسفة ماذا تفعل لكي تصنع المعجزات..

إن الموضوع الأساسي لمحاضراتي العامة وكذلك الموضوع الأساسي لهذا الكتاب يتلخص في ضرورة التحرك المتكامل النشط من أجل تحقيق أي هدف مهما كان شكله ونوعه. وبالطبع فإن من شروط الوصول إلى الهدف الرغبة الشديدة وتحديد الهدف والقدرة على التحرك والحماس والإيمان بالهدف والحب.. إلى آخره من الشروط والعوامل المختلفة. ومن بين هذا وذاك فإني أعتبر "التحرك" أهم العوامل على الإطلاق..، التحرك بكل ما يملك الإنسان من طاقة. لكن الشرط المسبق لذلك التحرك النشط هو "الإرادة".
إذا لم تكن هناك إرادة فلن يكون هناك تحرك أو نشاط. وقبل الدخول في تفاصيل الموضوع أود أن أعرفكم هنا بعدة نماذج لأشخاص تحمسوا وبدءوا التحرك والنشاط بعد استماعهم لمحاضراتي. ولكنى في الحقيقة كنت مترددًا بعض الشيء في أن أعرض هذه النماذج في مقدمة الكتاب. والسبب في هذا أنني أخشى أن يظن البعض أنني أتفاخر بنفسي فحسب، لكنى وبعد تفكير طويل، أقدمت على عرض هذه النماذج في بداية الكتاب من أجل أن أبث روح الحماس في القراء، فقد شعرت أنه من الضروري أن أعرض نماذج حية لأشخاص تحمسوا بالفعل بعد الاستماع إلى موضوعات محاضراتي العامة والتي هي نفس الموضوعات التي سأعرضها بالتفصيل في هذا الكتاب، كي يكون لحديثي تأثير إيجابي.


كتاب سيغير حياتك أذا قرأته جيدا

الترتيب:

#16K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

36 مشاهدة هذا الشهر

#4K

35K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 311.
المتجر أماكن الشراء
توراو توكودا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار زهران للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث