📘 ❞ ذكريات ومواقف ❝ كتاب ــ يوسف الفيصل

كتب السير و المذكرات - 📖 ❞ كتاب ذكريات ومواقف ❝ ــ يوسف الفيصل 📖

█ _ يوسف الفيصل 0 حصريا كتاب ذكريات ومواقف 2024 ومواقف: وبرغم أنني لا أزعم القدرة تفهم غير سطحي للواقع السوري عبر الفترة التي تتناولها هذه المذكرات وهناك فارق بين الكلمتين إلا إذ مضيت أستمتع بكتابة رصينة ومدفقة ومحاذرة مضت أمامي كقطع من نسيج متصل جيد الصنع جميل النسج فقد خفق قلبي كطفل شقي وهو يتابع خيطاً ذهبياً يمتزج مع ألوان الطيف المنسوجة معاً ويتألق متمايزاً بنضال وتضحيات وأناقة لم تجعل منه تشازا أو منفصلاً عن مجمل النسيج إنه الخيط الذهبي الذي يندمج حتى متناقضاً لكنه يعطي بهاء ونقاء ويمنحه نوعاً هذا الجمال الأبدي التكوين والإبداع ولقد يتبدى أنه خيط مجرد خيوط أخرى عديدة بغير حصر يتألق وكأن يكتمل بهاءؤه به يكون بدونه وهكذا امتلكت يا أبا خلدون صنعة الذكي والمكتوب وهي يمتلكها القليلون كتب السير مجاناً PDF اونلاين هى تلك كتبها أصحابها أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ذكريات ومواقف
كتاب

ذكريات ومواقف

ــ يوسف الفيصل

ذكريات ومواقف
كتاب

ذكريات ومواقف

ــ يوسف الفيصل

مميّز
عن كتاب ذكريات ومواقف:
وبرغم أنني لا أزعم القدرة على تفهم -غير سطحي- للواقع السوري عبر الفترة التي تتناولها هذه المذكرات -وهناك فارق بين الكلمتين- إلا أنني إذ مضيت أستمتع بكتابة رصينة ومدفقة ومحاذرة مضت أمامي كقطع من نسيج متصل جيد الصنع. جميل النسج، فقد خفق قلبي كطفل شقي وهو يتابع خيطاً ذهبياً يمتزج مع ألوان الطيف المنسوجة معاً.

ويتألق متمايزاً بنضال وتضحيات وأناقة لم تجعل منه تشازا أو منفصلاً عن مجمل النسيج.

إنه الخيط الذهبي الذي يندمج في النسيج متمايزاً أو حتى متناقضاً لكنه يعطي النسيج بهاء ونقاء، ويمنحه نوعاً من هذا الجمال الأبدي التكوين والإبداع، ولقد يتبدى أنه خيط..

مجرد خيط من خيوط أخرى عديدة بغير حصر، لكنه يتألق وكأن النسيج لا يكتمل بهاءؤه إلا به، أو حتى لا يكون بدونه. وهكذا امتلكت يا أبا خلدون صنعة النسج الذكي والمكتوب، وهي صنعة لا يمتلكها إلا القليلون.
الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#56K

12 مشاهدة هذا الشهر

#15K

14K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 484.
المتجر أماكن الشراء
يوسف الفيصل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث