📘 ❞ هي أغنية هي أغنيه ❝ ديوان ــ محمود درويش اصدار 1986

دواوين شعر - 📖 ❞ ديوان هي أغنية هي أغنيه ❝ ــ محمود درويش 📖

█ _ محمود درويش 1986 حصريا ديوان هي أغنية أغنيه عن دار الكلمة للنشر والتوزيع 2024 أغنيه: تدور بي الريح حين تضيق الأرض لا بد لي أن أطير وأن ألجم لكنني آدمي شعرت بمليون ناي يمزق صدري تصببت ثلجاً وشاهدت قبري راحتي تبعثرت فوق السرير تقيأت غبت قليلاً الوعي مت وصحت قبيل الوفاة القصيرة: إني أحبك أدخل الموت من قدميك؟ ومت تماماً فما هدأ لولا بكاؤك! ما أهدأ يداك اللتان تدقان لأرجع حيث قبل وبعد وبينهما لم أشاهد سوى وجه أمي هو القلب ضل وعاد سألت الحبيبة: أي قلب أصبت؟ فمالت عليه وغطت سؤالي بدمعتها أيها يا كيف كذبت علي وأوقعتني صهيلي؟ لدينا كثير الوقت فاصمد ليأتيك أرض بلقيس هدهد بعثنا الرسائل قطعنا ثلاثين بحراً وستين ساحل وما زال العمر وقت لنشرد ويا فرس تمل الرياح تمهل لنكمل هذا العناق الأخير ونسجد لأعرف إن كنت قلبي أم صوتها وهي تصرح: خذني" دواوين شعر مجاناً PDF اونلاين القسم يشمل العديد الشعر المميزة الديوان عند الشعراء هو كتاب جمعت فيه قصائد لشاعر واحد الديوان نوع أدبي معروف العربي والفارسي والعثماني والهندي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هي أغنية هي أغنيه
ديوان

هي أغنية هي أغنيه

ــ مَحْمُودْ دَرْوِيشْ

صدر 1986م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
هي أغنية هي أغنيه
ديوان

هي أغنية هي أغنيه

ــ مَحْمُودْ دَرْوِيشْ

صدر 1986م عن دار الكلمة للنشر والتوزيع
عن ديوان هي أغنية هي أغنيه:
تدور بي الريح حين تضيق بي الأرض. لا بد لي أن أطير وأن ألجم الريح، لكنني آدمي.. شعرت بمليون ناي يمزق صدري تصببت ثلجاً وشاهدت قبري على راحتي. تبعثرت فوق السرير. تقيأت. غبت قليلاً عن الوعي. مت. وصحت قبيل الوفاة القصيرة: إني أحبك، هل أدخل الموت من قدميك؟ ومت.. ومت تماماً، فما هدأ الموت لولا بكاؤك! ما أهدأ الموت لولا يداك اللتان تدقان صدري لأرجع من حيث مت. أحبك قبل الوفاة، وبعد الوفاة، وبينهما لم أشاهد سوى وجه أمي.
هو القلب ضل قليلاً وعاد، سألت الحبيبة: في أي قلب أصبت؟ فمالت عليه وغطت سؤالي بدمعتها. أيها القلب.. يا أيها القلب كيف كذبت علي وأوقعتني عن صهيلي؟ لدينا كثير من الوقت، يا قلب، فاصمد، ليأتيك من أرض بلقيس هدهد، بعثنا الرسائل، قطعنا ثلاثين بحراً وستين ساحل، وما زال في العمر وقت لنشرد، ويا أيها القلب، كيف كذبت على فرس لا تمل الرياح، تمهل لنكمل هذا العناق الأخير ونسجد. تمهل.. تمهل لأعرف إن كنت قلبي أم صوتها وهي تصرح: خذني".

الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

86 مشاهدة هذا الشهر

#9K

20K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 69.
المتجر أماكن الشراء
محمود درويش ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكلمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث