📘 ❞ وطنى عكا ❝ كتاب ــ عبد الرحمن الشرقاوى اصدار 2018

كتب التاريخ - 📖 ❞ كتاب وطنى عكا ❝ ــ عبد الرحمن الشرقاوى 📖

█ _ عبد الرحمن الشرقاوى 2018 حصريا كتاب وطنى عكا عن دار الشروق 2024 عكا: عمل فنى صادق تحَّرر وتخطَّى الأساليب التى ألفنا الدوران إسارها ونحن نعرض قضيتنا الكبرى وصراعنا المصيري مع إسرائيل فبصدق وواقعية لنا أو علينا يتناول حقبة من هذا الصراع هي ما بين صيف 1967 1968 ويعرض الثورة الفلسطينية بعثها الجديد فكرًا وعناء وفداء فى مشاهد ومواقف أخَّاذة نفَّاذة تتفتح لها كل العقول وينفعل بها الضمير الإنساني أين يكون؟ كتب التاريخ مجاناً PDF اونلاين هو الماضي كما موصوف الوثائق المكتوبة ودراسته الأحداث التي تحدث قبل السجلات تعتبر "التاريخ" مصطلح شامل يتعلق بالأحداث الماضية بالإضافة إلى الذاكرة واكتشاف وجمع وتنظيم وعرض وتفسير المعلومات حول هذه يطلق العلماء الذين يكتبون اسم المؤرخين يشتمل أيضًا الانضباط الأكاديمي الذي يستخدم سردًا لدراسة وتحليل سلسلة السابقة وتحديد موضوعي أنماط السبب والنتيجة تحددها يناقش المؤرخون أحيانًا طبيعة وفائدته خلال مناقشة دراسة كغاية حد ذاته وكطريقة لتوفير "منظور" لمشاكل الحاضر عادة تصنف القصص المشتركة ثقافة معينة ولكنها غير مدعومة مصادر خارجية (مثل المحيطة بالملك آرثر) أنها تراث ثقافي أساطير لأنها لا تُظهر "التحقيق" المطلوب مجال يعتبر هيرودوت مؤرخ يوناني القرن الخامس الميلاد غالبًا ضمن التقاليد الغربية "أب التاريخ" الأكاذيب" وقد ساعد جنبًا جنب ثوسيديديس تشكيل الأسس الحديثة تاريخ البشرية تستمر قراءة أعمالهم اليوم وتبقى الفجوة تركز الثقافة وثوسيديديس الجيش نقطة خلاف مقاربة الكتابة التاريخية شرق آسيا كان المعروف أن الدولة "سجلات الربيع والخريف" تم تجميعه منذ عام 722 الرغم نصوص الثاني فقط قد نجت ساعدت التأثيرات القديمة توليد تفسيرات متباينة لطبيعة تطورت عبر القرون واستمرت التغيير الدراسة للتاريخ واسعة النطاق وتشمل مناطق ودراسة بعض العناصر الموضعية الموضوعية للتحقيق التاريخي يتم تدريس كجزء التعليم الابتدائي والثانوي وتعد الأكاديمية التخصصات الرئيسية الدراسات الجامعية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
وطنى عكا
كتاب

وطنى عكا

ــ عبد الرحمن الشرقاوى

صدر 2018م عن دار الشروق
وطنى عكا
كتاب

وطنى عكا

ــ عبد الرحمن الشرقاوى

صدر 2018م عن دار الشروق
عن كتاب وطنى عكا:
عمل فنى صادق.. تحَّرر.. وتخطَّى الأساليب التى ألفنا الدوران في إسارها، ونحن نعرض قضيتنا الكبرى وصراعنا المصيري مع إسرائيل.
فبصدق وواقعية.. لنا أو علينا.. يتناول حقبة من هذا الصراع، هي ما بين صيف 1967، 1968... ويعرض الثورة الفلسطينية في بعثها الجديد... فكرًا.. وعناء وفداء.. فى مشاهد ومواقف أخَّاذة نفَّاذة.. تتفتح لها كل العقول، وينفعل بها الضمير الإنساني.. أين يكون؟.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

0 مشاهدة هذا الشهر

#23K

10K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 167.
رقم ISBN الدولي: 9789770935415.
المتجر 1 أماكن الشراء
عبد الرحمن الشرقاوى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code