📘 ❞ معطف أحمر فارغ ❝ ديوان ــ رشا عمران اصدار 2009

دواوين شعر - 📖 ❞ ديوان معطف أحمر فارغ ❝ ــ رشا عمران 📖

█ _ رشا عمران 2009 حصريا ديوان معطف أحمر فارغ عن منشورات الهيئة العامة السورية 2024 فارغ: هو أقرب ما يكون إلى النثر منه الشعر وجدت اللغة أنيقة حدٍ ولكن السرد بعض المواقع يشوبه الكثير من الضبابية التي تدفع الخيال ليجسد المشهد ليلائم مزاج كل قارئ هواه أما مقصد الكاتبة فموصودٌ بالغموض استوقفتني العبارات الكامدة لفرط الجمال الباذخ الذي احتاطت به الكلمات أحببت الجامح ازدانت النصوص بشكل عام كان الموضوع الغالب معظم الكتابات شخصياً لم يرقني ولم أجد متعة الانتشاء أنشد دواوين شعر مجاناً PDF اونلاين هذا القسم يشمل العديد المميزة الديوان عند الشعراء كتاب جمعت فيه قصائد لشاعر واحد الديوان نوع أدبي معروف العربي والفارسي والعثماني والهندي

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
معطف أحمر فارغ
ديوان

معطف أحمر فارغ

ــ رشا عمران

صدر 2009م عن منشورات الهيئة العامة السورية
معطف أحمر فارغ
ديوان

معطف أحمر فارغ

ــ رشا عمران

صدر 2009م عن منشورات الهيئة العامة السورية
عن ديوان معطف أحمر فارغ:
هو أقرب ما يكون إلى ديوان النثر منه إلى الشعر، وجدت اللغة أنيقة إلى حدٍ ما، ولكن السرد في بعض المواقع يشوبه الكثير من الضبابية التي تدفع الخيال ليجسد المشهد ليلائم مزاج كل قارئ على هواه، أما مقصد الكاتبة فموصودٌ بالغموض.
استوقفتني بعض العبارات الكامدة لفرط الجمال الباذخ الذي احتاطت به الكلمات .. أحببت الخيال الجامح الذي ازدانت به بعض النصوص ... ولكن بشكل عام كان الموضوع الغالب على معظم الكتابات -شخصياً- لم يرقني ولم أجد متعة الانتشاء التي أنشد.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#80K

10 مشاهدة هذا الشهر

#18K

12K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 83.
المتجر أماكن الشراء
رشا عمران ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
منشورات الهيئة العامة السورية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية