📘 ❞ الحافة ❝ رواية ــ أحمد خالد توفيق اصدار 2018

روايات فانتازيا عربية و عالمية - 📖 ❞ رواية الحافة ❝ ــ أحمد خالد توفيق 📖

█ _ أحمد خالد توفيق 2018 حصريا رواية الحافة عن دار كيان للنشر والتوزيع 2024 الحافة: نبذ الرواية : اليوم نتحدث الفاصلة بين ما هو خيال وما حقيقة أسطورة علمية الكثير من الأشخاص والأشياء تقف ولقد اقتربنا كتاب سابق الأساطير التي حتى ليحسبها الناس لا شك فيها لكننا اليوم نفعل العكس فنتحدث الحقائق تبدو للناس أساطير أو خرافات كم مرة سمعت عبارة (غريب لكنه حقيقي)؟ مراراً لكن كم اكتشفت أن هذا الغريب حقيقي لاحظ له الحقيقة الإطلاق؟ الإنترنت تعج بهذه الزائفة تصمد أمام أية ملكة نقد لديك هذه مجموعة المواضيع يربطها شيء واحد أنها حقائق اقتربت الخيال جداً قصص تصدق أشخاص مشوهين وعن علماء قساة ابتكارات بسيطة عبقرية الديناصور الأخير والفلاح الذي ولد بركان حقله وحلم الطيران لدى البشرية والحقائق العلمية خلف فن الوهم والاختراع يعرف أحد أنه ابتكار أديسون والوجبة اليابانية غالية الثمن يجازف آكلها بحياته والغوريلا المتكلمة جاك السفاح وعلاقته بالماسونية والألعاب صنعت مليونيرات مبتكريها ولغز اغتيال بونابرت الخ إنها حيث عدم التصديق أقرب للطبيعة وبرغم يجب لأن كله تماماً روايات فانتازيا عربية عالمية مجاناً PDF اونلاين الفنتازيا هي تناول الواقع الحياتي رؤية غير مألوفة يعني هنالك شكاً عالم إن كان ينتمي إلى أم يرفضه وفي نفس الوقت معالجة ابداعية خارجة المألوف للواقع المعاش تُعد الفانتازيا نوعاً أدبياً يعتمد السحر وغيره الأشياء الخارقة كعنصر أساسي للحبكة الروائية والفكرة الرئيسية وأحياناً للإطار الروائي وتدور أحداث أعمال النوع فضاءات وهمية كواكب ينتشر بها وتختلف بصفة عامة العلمي والرعب توقع خلوها العلم والموت التوالي كفكرة أساسية الرغم وجود قدر كبير التداخل الثلاثة (التي أنواعاً أدبية مُتفرعة التأملي) وفي الثقافة الشعبية يسيطر نوع الأدبي طابع العصور الوسطى وخاصة منذ النجاح العالمي حققته سيد الخواتم للكاتب لجيه آر تولكن ومع ذلك تضم بأوسع معانيها الكتاب والفنانين والسينمائيين والموسيقيين والخرافات القديمة الأعمال الحديثة ذات الواسعة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الحافة
رواية

الحافة

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2018م عن دار كيان للنشر والتوزيع
الحافة
رواية

الحافة

ــ أَحْمَدْ خَالِد تَوْفِيقْ

صدرت 2018م عن دار كيان للنشر والتوزيع
عن رواية الحافة:
نبذ عن الرواية :

اليوم نتحدث عن الحافة. الحافة الفاصلة بين ما هو خيال وما هو حقيقة.. بين ما هو أسطورة وما هو حقيقة علمية.. الكثير من الأشخاص والأشياء تقف على الحافة، ولقد اقتربنا في كتاب سابق من الأساطير التي تقف على الحافة حتى ليحسبها الناس حقيقة لا شك فيها، لكننا اليوم نفعل العكس فنتحدث عن الحقائق التي تبدو للناس أساطير أو خرافات.

كم من مرة سمعت عبارة (غريب لكنه حقيقي)؟.. مراراً.. لكن كم مرة اكتشفت أن هذا الغريب لكنه حقيقي لاحظ له من الحقيقة على الإطلاق؟.. الإنترنت تعج بهذه الحقائق الزائفة التي لا تصمد أمام أية ملكة نقد لديك. هذه مجموعة من المواضيع يربطها شيء واحد، هو أنها حقائق اقتربت من الخيال جداً. قصص لا تصدق عن أشخاص مشوهين وعن علماء قساة وعن ابتكارات بسيطة عبقرية.

الديناصور الأخير، والفلاح الذي ولد بركان في حقله، وحلم الطيران لدى البشرية والحقائق العلمية خلف فن الوهم والاختراع الذي لا يعرف أحد أنه من ابتكار أديسون، والوجبة اليابانية غالية الثمن التي يجازف آكلها بحياته، والغوريلا المتكلمة. جاك السفاح وعلاقته بالماسونية، والألعاب التي صنعت مليونيرات من مبتكريها، ولغز اغتيال بونابرت.. الخ.. إنها الحافة حيث عدم التصديق أقرب للطبيعة البشرية من التصديق، وبرغم هذا يجب أن تصدق لأن هذا كله حقيقي تماماً.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

59 مشاهدة هذا الشهر

#5K

31K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 185.
المتجر 1 أماكن الشراء
أحمد خالد توفيق ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار كيان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن شراء الحافة:
نتيجة البحث