📘 ❞ في حوار هادئ مع محمد الغزالي ❝ كتاب ــ سلمان العودة اصدار 1989

كتب الفرق والأديان - 📖 ❞ كتاب في حوار هادئ مع محمد الغزالي ❝ ــ سلمان العودة 📖

█ _ سلمان العودة 1989 حصريا كتاب حوار هادئ مع محمد الغزالي عن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء 2024 الغزالي: نبذة الكتاب : كتاب pdf تأليف هذا كان لمناقشة المنهج العقلي للغزالي الذي دخلت كتبه إلى مكتبات بسبب لغتها المبسطة وبسبب المواقف المشرفة فهو من وقف الثمانينات وجه جيهان السادات عندما حاولت تقييد تعدد الزوجات بمشروع قانون كما أنه رغم خصومته الشديدة للإخوان المسلمين الخمسينات لم يقبل بأن توظف إعلاميا عهد عبد الناصر الخلافات كانت حتما حول النقاب وتولي المرأة المناصب القيادية وحكم الغناء آخر تلك المسائل التي لها طابع اجتماعي تثير اهتمام كل عامي بالطبع وقد برع إظهار لا يمكن أن ينضبط قاعدة محكمة وكان لكتاب السنة بين أهل الفقه وأهل الحديث نصيبا طيبا كتب الفرق والأديان مجاناً PDF اونلاين القسم  تكلم (الباطنية والاسماعيلية والصوفية والشيعة والمعتزلة) وغيرها المذاهب المنتسبة للإسلام الأديان والمذاهب الفكرية مثل (اليهودية النصرانية البوذية السيخية الوطنية والقومية الالحاد الشيوعية الوجودية)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
في حوار هادئ مع محمد الغزالي
كتاب

في حوار هادئ مع محمد الغزالي

ــ سلمان العودة

صدر 1989م عن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
في حوار هادئ مع محمد الغزالي
كتاب

في حوار هادئ مع محمد الغزالي

ــ سلمان العودة

صدر 1989م عن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
عن كتاب في حوار هادئ مع محمد الغزالي:
نبذة عن الكتاب :


كتاب في حوار هادئ مع محمد الغزالي pdf تأليف سلمان العودة .. هذا الكتاب كان لمناقشة المنهج العقلي للغزالي الذي دخلت كتبه إلى مكتبات العامة بسبب لغتها المبسطة، وبسبب المواقف المشرفة للغزالي.فهو من وقف في الثمانينات في وجه جيهان السادات عندما حاولت تقييد تعدد الزوجات بمشروع قانون. كما أنه رغم خصومته الشديدة للإخوان المسلمين في الخمسينات، لم يقبل بأن توظف خصومته إعلاميا في عهد عبد الناصر.


الخلافات كانت حتما حول النقاب، وتولي المرأة المناصب القيادية، وحكم الغناء..إلى آخر تلك المسائل التي لها طابع اجتماعي، تثير اهتمام كل عامي بالطبع. وقد برع سلمان العودة في إظهار هذا المنهج العقلي الذي لا يمكن أن ينضبط في قاعدة محكمة. وكان لكتاب السنة بين أهل الفقه وأهل الحديث نصيبا طيبا من كتاب سلمان.
الترتيب:

#3K

2 مشاهدة هذا اليوم

#27K

13 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 144.
المتجر أماكن الشراء
سلمان العودة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث