📘 ❞ مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development ❝ كتاب ــ احمد عبدالرحمن الشميري اصدار 2009

فن إدارة الأعمال - 📖 ❞ كتاب مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development ❝ ــ احمد عبدالرحمن الشميري 📖

█ _ احمد عبدالرحمن الشميري 2009 حصريا كتاب مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 development: نبذه الكتاب: مفهوم الإدارة وتطورها تعرف بشكل عام هي : عملية التخطيط وإتخاذ القرارات الصحيحة المستمرة المراقبة والتحكم بمصادر المؤسسات للوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة وذلك طريق توظيف وتطوير والسيطرة المصادر البشرية والمالية والمواد الخام والمصادر الفكرية والمعنوية ويعرفها الباحث استثمار الموارد المتاحة صحيح لأقل جهد واقصر وقت ممكن وقد قيل الادارة انها شديدة الإستدارة التكور ةذلك لسعة ما تعريفاتها فكل ينظر من وجهة نظره وتعد جزءا أساسيا عمل آية مؤسسة وهي ضرورة لتأمين أشكال متطورة الفاعلية بالنسبة للخدمات التي تقدمها أو التنظيمات الإدارية كالمدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية وغيرها فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل وفن وموهبة, قسم هذا القسم يشمل كتب وتشمل والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development
كتاب

مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development

ــ احمد عبدالرحمن الشميري

صدر 2009م
مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development
كتاب

مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development

ــ احمد عبدالرحمن الشميري

صدر 2009م
عن كتاب مفهوم الأدارة وتطورها Management concept and development:
نبذه عن الكتاب:
مفهوم الإدارة وتطورها
تعرف الإدارة بشكل عام هي : هي عملية التخطيط وإتخاذ القرارات الصحيحة و المستمرة، المراقبة والتحكم بمصادر المؤسسات للوصول إلى الأهداف المرجوة للمؤسسة. وذلك عن طريق توظيف وتطوير والسيطرة على المصادر البشرية والمالية والمواد الخام والمصادر الفكرية والمعنوية.
ويعرفها الباحث : هي عملية استثمار الموارد البشرية والمالية المتاحة بشكل صحيح لأقل جهد واقصر وقت ممكن . وقد قيل عن الادارة انها شديدة الإستدارة شديدة التكور ةذلك لسعة ما قيل في تعريفاتها فكل ينظر من وجهة نظره .
وتعد الإدارة جزءا أساسيا من عمل آية مؤسسة وهي ضرورة لتأمين أشكال متطورة من الفاعلية بالنسبة للخدمات التي تقدمها المؤسسات أو التنظيمات الإدارية كالمدارس والجامعات والمؤسسات الحكومية وغيرها .
الترتيب:

#119

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

116 مشاهدة هذا الشهر

#839

125K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 15.
المتجر أماكن الشراء
احمد عبدالرحمن الشميري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث