📘 ❞ شرح ال Pivot table فى الاكسل ❝ كتاب اصدار 2015

كتب مايكروسوفت إكسل - 📖 ❞ كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل ❝ 📖

█ _ 2015 حصريا كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل 2024 الاكسل: يحتوي الكتاب تفصيلي لطريقة انشاء التعامل مع خياراته المختلفة بالصور التوضيحية تأليف: شيرين المصري Pivot table الجدول المحوري هو جدول يتم استخدامه لتخزين ملخص مجموعة بيانات معينة بطريقة مكثفة يتكون الجدول من صفوف وأعمدة وحقول وصفحات يمكن نقل هذه المكونات ويساعد المستخدم توسيع وعزل وتجميع وجمع البيانات الخاصة الوقت الحقيقي يمكّن هذا عرض الاختلافات كبيرة جدًا المعلومات المفيد للغاية تنظيم كمية Microsoft Excel تعمل الجدول يأخذ حقل محدد قبل ويقوم بتحويل رأس كل عمود إلى خيار التلاعب به بسهولة إزالة الأعمدة التي تحتوي أو إضافته نقله حول تامة هنا إنشاء ملخصات سهلة الاستخدام وغنية بالمعلومات جداول طويلة الخام تلخيص بطرق مختلفة بما ذلك الترددات والمتوسطات استخدام له العديد المزايا الموضحة أدناه سهل الاستخدام الميزة المهمة للجداول المحورية هي سهولة يمكنك عن طريق سحب أقسام أيضا إعادة ترتيب كما يحلو لك بنقرة فأر تحليل السهلة بمساعدة الجداول كميات دفعة واحدة تسمح بأخذ والعمل عليها تحتاج بعض حقول فقط يساعد تحليل سهل لكمية ملخص للبيانات من الأخرى أنه سريعة وسهلة عمل موجز آلاف الصفوف والأعمدة للبيانات غير المنظمة بمساعدة مساحة صغيرة بتنسيق بسيط يسهل فهمه للمستخدمين وفقًا لاحتياجاتهم ويمكنهم تصنيفها وتصنيفها بأي طريقة يريدونها كتب مايكروسوفت إكسل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص للتحميل أوفيس أكسل (بالإنجليزية: Office Excel) برنامج يستخدم لانشاء القوائم الميزانيات والرسوم البيانية اكسل مفيد لمعالجة وقد للقيام بعمليات حسابية متقدمة تم تصميم البرنامج شركة ويعتبر أكثر البرامج استخداماً مستوى العالم يزيد عدد مستخدميه 750 مليون مستخدم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شرح ال Pivot table فى الاكسل
كتاب

شرح ال Pivot table فى الاكسل

صدر 2015م
شرح ال Pivot table فى الاكسل
كتاب

شرح ال Pivot table فى الاكسل

صدر 2015م
عن كتاب شرح ال Pivot table فى الاكسل:
يحتوي الكتاب على شرح تفصيلي لطريقة انشاء ال Pivot table و التعامل مع خياراته المختلفة بالصور التوضيحية.



تأليف: شيرين المصري



Pivot table
الجدول المحوري هو جدول يتم استخدامه لتخزين ملخص مجموعة بيانات معينة بطريقة مكثفة. يتكون الجدول من صفوف وأعمدة وحقول بيانات وصفحات. يمكن نقل هذه المكونات ويساعد المستخدم على توسيع وعزل وتجميع وجمع البيانات الخاصة في الوقت الحقيقي. يمكّن هذا الجدول المستخدم من عرض الاختلافات في مجموعة كبيرة جدًا من المعلومات. من المفيد للغاية في تنظيم كمية كبيرة من البيانات في Microsoft Excel.

تعمل من الجدول

يأخذ الجدول المحوري حقل بيانات محدد من قبل المستخدم ويقوم بتحويل رأس كل عمود إلى خيار بيانات يمكن التلاعب به بسهولة من قبل المستخدم. يمكن إزالة الأعمدة التي تحتوي على بيانات من الجدول أو إضافته أو نقله حول الجدول بسهولة تامة. هنا ، يمكن إنشاء ملخصات سهلة الاستخدام وغنية بالمعلومات من جداول بيانات طويلة من البيانات الخام. يمكن تلخيص البيانات بطرق مختلفة بما في ذلك الترددات والمتوسطات. استخدام الجدول المحوري في Excel له العديد من المزايا الموضحة أدناه.

سهل الاستخدام

الميزة المهمة للجداول المحورية هي سهولة الاستخدام. يمكنك تلخيص البيانات بسهولة عن طريق سحب الأعمدة إلى أقسام مختلفة من الجدول. يمكن أيضا إعادة ترتيب الأعمدة كما يحلو لك بنقرة فأر.

تحليل البيانات السهلة

بمساعدة الجداول المحورية في Excel ، يمكنك التعامل مع كميات كبيرة من البيانات دفعة واحدة. تسمح لك هذه الجداول بأخذ كمية كبيرة من البيانات والعمل عليها بطريقة تحتاج إلى عرض بعض حقول البيانات فقط. هذا يساعد في تحليل سهل لكمية كبيرة من البيانات.

ملخص سهل للبيانات

من المزايا المهمة الأخرى للجداول المحورية أنه يساعد على تلخيص البيانات بطريقة سريعة وسهلة. يساعد الجدول في عمل ملخص موجز من آلاف الصفوف والأعمدة للبيانات غير المنظمة. بمساعدة هذه الجداول ، يمكنك تلخيص كميات كبيرة من المعلومات في مساحة صغيرة. يمكن تلخيص البيانات بتنسيق بسيط يسهل فهمه. يمكن للمستخدمين ترتيب صفوف وأعمدة من البيانات وفقًا لاحتياجاتهم ويمكنهم تصنيفها وتصنيفها بأي طريقة يريدونها.


الترتيب:

#10K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

113 مشاهدة هذا الشهر

#2K

58K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 26.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية