📘 ❞ الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة ❝ كتاب ــ نرمين مجدي اصدار 2020

كتب الذكاء الاصطناعي - 📖 كتاب ❞ الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة ❝ ــ نرمين مجدي 📖

█ _ نرمين مجدي 2020 حصريا كتاب ❞ الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الآلة: (AI) مصطلح شامل للإستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لجعل الآلات أكثر شبهًا بالبشر ويتضمن أي شيء بدءًا من أدوات المساعدة الذكية مثل Alexa إلى المكانس الكهربائية الآلية والسيارات ذاتية القيادة تعلّم (ML) واحد بين العديد فروع الأخرى هو علم تطوير الخوارزميات والنماذج الإحصائية تستخدمها أنظمة الكمبيوتر لأداء مهام معقدة بدون تعليمات صريحة تعتمد الأنظمة الأنماط والاستدلال بدلاً ذلك وتستخدم خوارزميات لمعالجة كميات كبيرة البيانات القديمة وتحديد أنماط حين أن عبارة ذكاء اصطناعي ليست كل أنشطة آلة كتب مجاناً PDF اونلاين سلوك وخصائص معينة تتسم بها البرامج الحاسوبية تجعلها تحاكي القدرات الذهنية البشرية وأنماط عملها إلا أنَّ هذا المصطلح جدلي نظراً لعدم توفر تعريف محدد للذكاء قسم يحتوي الاصظناعي تاريخ بحوث الاصطناعي, فلسفة أبحاث الكثير يستخدم أسيمو أجهزة الاستشعار وخوارزميات ذكية لتجنب العقبات والتحرك الدرج الذكاء فرع الحاسوب تُعرِّف الكثير المؤلفات أنه "دراسة وتصميم العملاء الأذكياء" والعميل الذكي نظام يستوعب بيئته ويتخذ المواقف تزيد فرصته النجاح تحقيق مهمته أو مهمة فريقه صاغ عالم جون مكارثي بالأساس عام 1956 وعرَّفه بنفسه بأنه "علم وهندسة صنع الذكية" تأسس المجال افتراض مَلَكة يمكن وصفها بدقة بدرجة تمكن محاكاتها وهذا يثير جدلاً فلسفياً حول طبيعة العقل البشري وحدود المناهج العلمية وهى قضايا تناولتها نقاشات وحكايات أسطورية وخيالية وفلسفية منذ القدم كما يدور جدل ماهية وأنواعه يمتلكها الإنسان

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة
كتاب

الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة

ــ نرمين مجدي

صدر 2020م
الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة
كتاب

الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة

ــ نرمين مجدي

صدر 2020م
مجاني للتحميل
حول
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
نرمين مجدي ✍️ المؤلفة
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
مناقشات ومراجعات
QR Code
عن كتاب الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة:
الذكاء الاصطناعي (AI) مصطلح شامل للإستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لجعل الآلات أكثر شبهًا بالبشر. ويتضمن الذكاء الاصطناعي أي شيء بدءًا من أدوات المساعدة الذكية، مثل Alexa، إلى المكانس الكهربائية الآلية والسيارات ذاتية القيادة.
تعلّم الآلة (ML) واحد من بين العديد من فروع الذكاء الاصطناعي الأخرى. تعلّم الآلة هو علم تطوير الخوارزميات والنماذج الإحصائية التي تستخدمها أنظمة الكمبيوتر لأداء مهام معقدة بدون تعليمات صريحة. تعتمد الأنظمة على الأنماط والاستدلال بدلاً من ذلك. وتستخدم أنظمة الكمبيوتر خوارزميات تعلّم الآلة لمعالجة كميات كبيرة من البيانات القديمة وتحديد أنماط البيانات. في حين أن تعلّم الآلة عبارة عن ذكاء اصطناعي، ليست كل أنشطة الذكاء الاصطناعي عبارة عن تعلّم آلة.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#13K

23 مشاهدة هذا الشهر

#127K

48 إجمالي المشاهدات