📘 ❞ كتاب غدق الليل. ❝ كتاب اصدار 2024

- 📖 كتاب ❞ كتاب غدق الليل. ❝ 📖

█ _ 2024 حصريا كتاب ❞ غدق الليل ❝ : ماذا لو عاد مُعتذرًا؟ لألقيتُ التحية وفتحت الباب له وجعلت الأرض وردًا الله أمرنا بالتسامح فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون المهم من الاعتذار هو عدم تكرار الخطأ كلنا نخطأ ولكن ليس نعترف بالخطأ الذي نفعله نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم تحابوا فالدنيا فانية نفترق بسبب عشمنا شخص نحبه وخذلنا يجب أن نقف كل خطأ يفعله غيرنا نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء نستمر الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك تيأس وسامح لبقاء الود وليس للفراق ك: آية محمد مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كتاب غدق الليل.
كتاب

كتاب غدق الليل.

صدر 2024م
كتاب غدق الليل.
كتاب

كتاب غدق الليل.

صدر 2024م
صدر حديثاً
عن كتاب كتاب غدق الليل.:
ماذا لو عاد مُعتذرًا؟

لألقيتُ التحية وفتحت الباب له، وجعلت له الأرض وردًا، الله أمرنا بالتسامح، فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون، المهم من الاعتذار هو عدم تكرار الخطأ، كلنا نخطأ ولكن ليس كلنا نعترف بالخطأ الذي نفعله، نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم، تحابوا فالدنيا فانية.
نفترق بسبب عشمنا في شخص نحبه وخذلنا، لا يجب أن نقف على كل خطأ يفعله غيرنا، يجب ان نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء حتى نستمر، الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك لا تيأس وسامح، الاعتذار لبقاء الود وليس للفراق.

ك: آية محمد
شارك في التأليف:
آية محمد
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#33K

15 مشاهدة هذا الشهر

#125K

15 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 100.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية