📘 ❞ كاتب قلوب حائرة ❝ كتاب ــ آية محمد اصدار 2024

- 📖 كتاب ❞ كاتب قلوب حائرة ❝ ــ آية محمد 📖

█ _ آية محمد 2024 حصريا كتاب ❞ كاتب قلوب حائرة ❝ حائرة: ماذا لو عاد مُعتذرًا؟ لألقيتُ التحية وفتحت الباب له وجعلت الأرض وردًا الله أمرنا بالتسامح فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون المهم من الأعتذار هو عدم تكرار الخطأ كلنا نخطأ ؛ ولكن ليس نعترف بالخطأ الذي نفعله نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم تحابوا فالدنيا فانية نفترق بسبب عشمنا شخص نحبه وخذلنا يجب أن نقف كل خطأ يفعله غيرنا نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء نستمر الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك تيأس وسامح الاعتذار لبقاء الود وليس للفراق ك: مجاناً PDF اونلاين

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كاتب قلوب حائرة
كتاب

كاتب قلوب حائرة

ــ آية محمد حمودة

صدر 2024م
كاتب قلوب حائرة
كتاب

كاتب قلوب حائرة

ــ آية محمد حمودة

صدر 2024م
صدر حديثاً مجاني للتحميل
عن كتاب كاتب قلوب حائرة:
ماذا لو عاد مُعتذرًا؟

لألقيتُ التحية وفتحت الباب له، وجعلت له الأرض وردًا، الله أمرنا بالتسامح، فمن أنا حتى لا أسامح؟ نحن بشر والبشر خطائون، المهم من الأعتذار هو عدم تكرار الخطأ، كلنا نخطأ ؛ ولكن ليس كلنا نعترف بالخطأ الذي نفعله، نخطئ لنتعلم ونستمر؛ فالحياة قصيرة لنحزن ونفترق ونبعد عمَّن نحبهم، تحابوا فالدنيا فانية.
نفترق بسبب عشمنا في شخص نحبه وخذلنا، لا يجب أن نقف على كل خطأ يفعله غيرنا، يجب أن نكمل بعضنا ونتغاضى عن بعض الأخطاء حتى نستمر، الحياة مستمرة ولن تقف؛ لذلك لا تيأس وسامح، الاعتذار لبقاء الود وليس للفراق.

ك: آية محمد
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#26K

18 مشاهدة هذا الشهر

#125K

18 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 100.
آية محمد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
QR Code