📘 ❞ الملايين الأربعة (ط. المدى) ❝ كتاب ــ وليام سيدني بورتر ترجمة سعيد عبده اصدار 2004

قصص وروايات عالمية - 📖 كتاب ❞ الملايين الأربعة (ط. المدى) ❝ ــ وليام سيدني بورتر 📖

█ _ وليام سيدني بورتر 2004 حصريا كتاب ❞ الملايين الأربعة (ط المدى) ❝ عن المدى للإعلام والثقافة والفنون 2024 المدى): ملايين (1906) عبارة مجموعة قصص قصيرة للكاتب الأمريكي أو هنري مستوحاة من تجاربه هاربًا وفي السجن تتناول هذه القصص موضوعات الفقر والاضطهاد والأمل يشير "الأربعة ملايين" إلى سكان مدينة نيويورك حيث كان يعيش وقت تكوينه تحتوي المجموعة خمسة وعشرين عملاً روائيًا قصيرًا وتتضمن العديد أشهر المؤلف "هدية المجوس" هي قصة مؤثرة لزوجين شابين يكافحان أجل توفير الهدايا لبعضهما البعض الأيام التي تسبق عيد الميلاد ديليا تضع سعادة زوجها قبل سعادتها تبيع شعرها شراء سلسلة ساعة جيب البلاتين وعندما عادت المنزل وجدت أن جيم قد قدم تضحية مماثلة "غرفة المناور" تحاول كاتبة تدعى الآنسة ليسون العثور عمل أثناء استئجار أصغر غرفة منزل السيدة باركر في لحظة يأس هادئة تسمي النجم "بيلي جاكسون" بينما تحدق كوة الغرفة الصغيرة وهو منظر سرعان ما تكافح تحمله "الشرطي والنشيد" يتبع رجلًا بلا مأوى يُدعى سوبي مع اقتراب فصل الشتاء يرتكب الجرائم نقله ملجأ ولكن عندما تفشل محاولاته يكتشف العدالة لديها طريقة قاسية للكشف نفسها أحد أفضل أعمال مثالية القصيرة تعرض نظرة المتعاطفة والمفعمة بالأمل بشأن والحياة الأمريكية مع غلاف مصمم بشكل جميل ومخطوطة مطبوعة احترافي تعد الطبعة O Henry's The Four Million كلاسيكيًا الأدب تم إعادة تصوره للقراء المعاصرين وروايات عالمية مجاناً PDF اونلاين رواية نقل الأحداث بالكلمات والصور وغالباً يكون ذلك ارتجالاً بتجميل تشارك القصة الثقافات المختلفة كوسيلة ترفيه تعليم لحفظ التراث الثقافي وغرس القيم المعنوية العناصر الحاسمة ورواية الشخصيات الخيالية والحبكة ووجهات النظر الأدبية رواية الكتابة فقد كانت الأشكال الأولى لرواية شفوية الإيماءات والتعابير الجسدية كما أنها جزءاً الطقوس الدينية؛ اعتبر الفن الصخري شكل أشكال عدد القديمة رسم أستراليا الأصليون رموزاً جدران الكهوف كوسائل لمساعدة الرواة تذكر ثم رويت بعد باستخدم مزيج السرد الشفوي والموسيقى والفن والرقص وقد ساعد هذا الأسلوب فهم معنى الوجود الإنساني خلال وروايتها استخدم الإنسان وسيلة النحت جذوع الأشجار الحية ووسائل أخرى سريعة الزوال (كالرمل وأوراق الأشجار) لتسجيل الصور والكتابة استخدمت أشكالاً معقدة كالوشم معلومات الأنساب والانتماءات والوضع الاجتماعي مع ظهور واستخدام وسائل اتصال ثابتة ومحمولة أصبح تسجيل والكتب ومشاركتها عبر مناطق العالم أسهل نحتت ونقشت ورسمت وطبعت وكتبت بالحبر الخشب والخيزران والعاج والعظام والفخار وألواح الصلصال والحجر النخيل والجلد والورق والحرير وقماش وسجلت أفلام وخزنت إلكترونياً بصورة رقمية لا تزال الشفوية عالقة بالذاكرة وانتقلت جيل الرغم ازدياد شعبية الإعلام المكتوبة والمتلفزة كثير أنحاء

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الملايين الأربعة (ط. المدى)
كتاب

الملايين الأربعة (ط. المدى)

ــ وِلْيَامْ سِيدْنِي بُورْتِرْ

صدر 2004م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
ترجمة سعيد عبده
الملايين الأربعة (ط. المدى)
كتاب

الملايين الأربعة (ط. المدى)

ــ وِلْيَامْ سِيدْنِي بُورْتِرْ

صدر 2004م عن المدى للإعلام والثقافة والفنون
ترجمة سعيد عبده
عن كتاب الملايين الأربعة (ط. المدى):
الأربعة ملايين (1906) عبارة عن مجموعة قصص قصيرة للكاتب الأمريكي أو هنري. مستوحاة من تجاربه هاربًا وفي السجن، تتناول هذه القصص موضوعات الفقر والاضطهاد والأمل.

يشير "الأربعة ملايين" إلى سكان مدينة نيويورك، حيث كان يعيش أو. هنري وقت تكوينه. تحتوي المجموعة على خمسة وعشرين عملاً روائيًا قصيرًا، وتتضمن المجموعة العديد من أشهر قصص المؤلف. "هدية المجوس" هي قصة مؤثرة لزوجين شابين يكافحان من أجل توفير الهدايا لبعضهما البعض في الأيام التي تسبق عيد الميلاد. ديليا، التي تضع سعادة زوجها قبل سعادتها، تبيع شعرها من أجل شراء سلسلة ساعة جيب من البلاتين.

وعندما عادت إلى المنزل، وجدت أن جيم قد قدم تضحية مماثلة. في "غرفة المناور"، تحاول كاتبة تدعى الآنسة ليسون العثور على عمل أثناء استئجار أصغر غرفة في منزل السيدة باركر.

في لحظة يأس هادئة، تسمي النجم "بيلي جاكسون" بينما تحدق من كوة الغرفة الصغيرة، وهو منظر سرعان ما تكافح من أجل تحمله. "الشرطي والنشيد" يتبع رجلًا بلا مأوى يُدعى سوبي. مع اقتراب فصل الشتاء، يرتكب سلسلة من الجرائم الصغيرة من أجل نقله إلى ملجأ السجن.

ولكن عندما تفشل محاولاته، يكتشف أن العدالة لديها طريقة قاسية للكشف عن نفسها. الأربعة ملايين، أحد أفضل أعمال أو. هنري، عبارة عن مجموعة مثالية من القصص القصيرة التي تعرض نظرة المؤلف المتعاطفة والمفعمة بالأمل بشأن الفقر والحياة الأمريكية.

مع غلاف مصمم بشكل جميل ومخطوطة مطبوعة بشكل احترافي، تعد هذه الطبعة من كتاب O. Henry's The Four Million كلاسيكيًا من الأدب الأمريكي تم إعادة تصوره للقراء المعاصرين.

الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#48K

3 مشاهدة هذا الشهر

#125K

21 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
وليام سيدني بورتر ✍️ المؤلف
سعيد عبده 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
المدى للإعلام والثقافة والفنون 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية