📘 ❞ الزهايمر العلاقات عندما ينسى الحب ❝ كتاب ــ منال الدغار اصدار 2023

الصحة النفسية - 📖 ❞ كتاب الزهايمر العلاقات عندما ينسى الحب ❝ ــ منال الدغار 📖

█ _ منال الدغار 2023 حصريا كتاب الزهايمر العلاقات عن دار تشكيل للنشر والتوزيع 2024 العلاقات: وهل ينسى الحب؟ أين تختفي الوعود ولمعة العينين وحلاوة البدايات؟ وكأن كل شيءٍ حلو ينطفئ ولا يبقى إلا مرارة النهايات بالدموع وأنت تراقبه يبتعد دون حتى أن يحاول ينظر وراءه لكل امرأةٍ أو رجلٍ أحبا أكثر مما ينبغي ما يبغيانه تلك اللحظة هو تفسير: “لماذا؟” وإجابة لسؤال: ذهب وأين اختفى وعد الحب الهارب الذي كان يملأ النزهات والرحلات وأحلام حبيبين يغلفها الحنان والأمل؟ ويظل ذلك السؤال يطاردنا ويعكر صفو أيةِ علاقة قد نحاول الدخول فيها بعدها إن استطعنا أصلًا نتجاوز الصدمة! فدعنا نفسر معًا دراسةٍ متأملة وقراءات للعديد من القصص التي مرت عليّ العيادة النفسية لماذا وكيف يصاب القلب بـ “الزهايمر” فينسى دق باسمه يومًا معنى نسيان أنه لم يكن موجودًا فلا يمكن تفقد تكسبه وكانت القصة بأكملها خداعًا عقلك لك ومن الآخر حين أوهمك بحبه علك الكلمات تجد راحةً لقلبٍ يتألم وطريقةً للعلاج والتعافي الصحة مجاناً PDF اونلاين الإنسان له جسم ونفس يقيمان فيما بينهما علاقات مركبة ومتنوعة لدرجة إنتاج هيئة كاملة ومثلما توجد مشاكل عمل الجسم تمس بالإنسان وتعرقل أداءه الوظيفي هناك أحياناً اضطرابات أمراض نفسية هي الأخرى تزعج الإنسان هذه الاضطرابات تتسبب عوامل مختلفة بعضها تكون لمرة واحدة ويمكنها الزوال وهناك تتواصل لمدة طويلة وتحتاج إلى علاج متواصل على الرغم يُنظر بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون صعبة كأشخاص لديهم سلوكيات معقدة الفهم وغير متوقعة فإن يمكنهم بشكل عام بواسطة العلاج الصحيح يندمجوا المجتمع مثل إنسان يعاني مشكلة طبية أخرى لذلك وصمهم التمييز ضدهم يسببان لهم معاناة وتقييدات لا مبرر لها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الزهايمر العلاقات
كتاب

الزهايمر العلاقات

عندما ينسى الحب

ــ منال الدغار

صدر 2023م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
الزهايمر العلاقات
كتاب

الزهايمر العلاقات

عندما ينسى الحب

ــ منال الدغار

صدر 2023م عن دار تشكيل للنشر والتوزيع
عن كتاب الزهايمر العلاقات:
وهل ينسى الحب؟ أين تختفي الوعود ولمعة العينين وحلاوة البدايات؟ وكأن كل شيءٍ حلو ينطفئ، ولا يبقى إلا مرارة النهايات ولمعة العينين بالدموع وأنت تراقبه يبتعد، دون حتى أن يحاول أن ينظر وراءه.
لكل امرأةٍ أو رجلٍ أحبا أكثر مما ينبغي.. كل ما يبغيانه في تلك اللحظة هو تفسير: “لماذا؟”، وإجابة لسؤال: أين ذهب الحب؟ وأين اختفى وعد الحب الهارب الذي كان يملأ النزهات والرحلات وأحلام حبيبين يغلفها الحنان والأمل؟ ويظل ذلك السؤال يطاردنا، ويعكر صفو أيةِ علاقة قد نحاول الدخول فيها بعدها.. إن استطعنا أصلًا أن نتجاوز تلك الصدمة!
فدعنا نفسر معًا في دراسةٍ متأملة وقراءات للعديد من القصص التي مرت عليّ في العيادة النفسية لماذا ينسى الحب، وكيف يصاب القلب بـ “الزهايمر” فينسى من دق باسمه يومًا.. وهل معنى نسيان الحب أنه لم يكن موجودًا أصلًا، فلا يمكن أن تفقد ما لم تكسبه، وكانت القصة بأكملها خداعًا من عقلك لك، ومن الآخر حين أوهمك بحبه.
علك في تلك الكلمات تجد راحةً لقلبٍ يتألم، وطريقةً للعلاج والتعافي من الزهايمر العلاقات.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

101 مشاهدة هذا الشهر

#119K

188 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 328.
المتجر أماكن الشراء
منال الدغار ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار تشكيل للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث