📘 ❞ أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام ❝ رواية ــ ميرنا رشوان اصدار 2024

روايات رعب - 📖 ❞ رواية أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام ❝ ــ ميرنا رشوان 📖

█ _ ميرنا رشوان 2024 حصريا رواية أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام عن مختلف للنشر والتوزيع الظلام: منذ قديم الأزل وعلى مر العصور ظهرت خيالية للغاية؛ لن يستوعبها العقل البشري فهي مختلفة تمامًا جميع الاساطير التي سمعنا بها من قبل يا ترى ما هي الأسطورة وعن ماذا تتحدث؟ ذلك الأمير الذي فاق عمره مئات بل آلاف القرون لقد عاصر الكثير والكثير الأحداث؛ تلك الأحداث جعلت منه شخصًا آخر وقلبت حياته رأسًا عقب فيا حدث له؟ وما قامت الأيام بتغييره به؟! والأهم علاما أجبرته أن يتبع؟! أيكون تابعًا للخير أم للشر أكثر؟! كل هذا وأكثر سنعرفه روايتنا هنا روايات رعب مجاناً PDF اونلاين الرعب ضرب الأدب بقِدَم حرفة الكتابة ذاتها وهو يُشكِّل واحدًا الأعمدة الثلاثة الرئيسية للكتابة الخيالية ككل مع الخيال العلمي والفانتازيا ولطالما كان له مُريدينه المُخلصين وُجِدت عناصر الأوَّلية الطبيعة أمام الأنسان فجر التاريخ وبقدر أرهب البشر خلب ألبابهم وعكس نفسه الأساطير العتيقة الأولى لكل الحضارات القديمة وفي حالاتٍ كثيرة هو العامل المُحرِّك الأساسي للأسطورة نقدم لكم عربية وعالمية ملئية بالغموض والتشويق والإثارة أقدمها خلال هذه المقالة المفصلة 15 الأشهر الساحة العربية العالمية أرعبت الكثيرين وألهمت آخرين مجالات يعود الفضل لإنتشار أدب الوطن العربي الكاتب الغني التعريف أحمد خالد توفيق والذي ترجم العديد أول كتب المجال أشهر مجموعات قصصية ابرز أسماء النوع الغرض نرشح 8 مخطوطة ابن اسحاق للكاتب حسن الجندي كتاب التشويق اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القتلة النفسيين تعد مخطوطة بن اسحاق اجزائها أولى أعمال الشاب والباب فتح آفاقا واسعة عالم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام
رواية

أُسْطُورَة ميُوسِيتسِي سَيد الظَلام

ــ ميرنا رشوان

صدرت 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام
رواية

أُسْطُورَة ميُوسِيتسِي سَيد الظَلام

ــ ميرنا رشوان

صدرت يناير 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن رواية أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام:
منذ قديم الأزل وعلى مر العصور ظهرت أسطورة خيالية للغاية؛ لن يستوعبها العقل البشري فهي أسطورة مختلفة تمامًا عن جميع الاساطير التي سمعنا بها من قبل، يا ترى ما هي الأسطورة وعن ماذا تتحدث؟، ميوسيتسي ذلك الأمير الذي فاق عمره مئات بل آلاف القرون، لقد عاصر الكثير والكثير من الأحداث؛ تلك الأحداث التي جعلت منه شخصًا آخر وقلبت حياته رأسًا على عقب..
فيا ترى ماذا حدث له؟، وما الذي قامت الأيام بتغييره به؟! والأهم من ذلك علاما أجبرته تلك الأحداث أن يتبع؟! أيكون تابعًا للخير أم للشر أكثر؟!
كل هذا وأكثر سنعرفه في روايتنا هنا أسطورة ميوسيتسي سيد الظلام.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#17K

35 مشاهدة هذا الشهر

#122K

87 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 231.
رقم ISBN الدولي: 9789778707656.
رقم الإيداع المحلي: 255622023.
المتجر أماكن الشراء
ميرنا رشوان ✍️ المؤلفة
حسن العربي 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
مختلف للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث