📘 ❞ تقنية 17 لسرد القصص التجارية ❝ بحث أكاديمي ــ سمير فرج سيف اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ بحث أكاديمي تقنية 17 لسرد القصص التجارية ❝ ــ سمير فرج سيف 📖

█ _ سمير فرج سيف 2024 حصريا بحث أكاديمي تقنية 17 لسرد القصص التجارية عن مؤسسة أرسطو : تسعى إلى تعزيز مبيعاتك وجعل عملك يبرز سوق المنافسة الشديدة؟ إذاً هذا الكتاب هو لك! "رواية للأعمال" يقدم لك دليلًا شاملاً وعمليًا حول كيفية استخدام فن السرد لتحسين استراتيجيات التسويق وزيادة المبيعات ستجد فعّالة لإنشاء قصص تجارية مؤثرة تلامس قلوب العملاء وتلهمهم هذا يجمع بين النصائح العملية والأمثلة الحية من أنجح الشركات التي اعتمدت بنجاح استخدم لبناء الجسور وليس الجدران دع قصتك لا تلبي الرغبات فحسب بل تثير الدهشة وتشعل المشاعر وتترك أثرًا إيجابيًا دائمًا "رواية دليلك الموجه والملهم للسفر عالم والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحققه الأعمال ابدأ رحلتك نحو النجاح والتميز اليوم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تقنية 17 لسرد القصص التجارية
بحث أكاديمي

تقنية 17 لسرد القصص التجارية

ــ سمير فرج سيف

صدر 2024م عن مؤسسة أرسطو
تقنية 17 لسرد القصص التجارية
بحث أكاديمي

تقنية 17 لسرد القصص التجارية

ــ سمير فرج سيف

صدر نوفمبر 2024م عن مؤسسة أرسطو
صدر حديثاً
عن بحث أكاديمي تقنية 17 لسرد القصص التجارية :
هل تسعى إلى تعزيز مبيعاتك وجعل عملك يبرز في سوق المنافسة الشديدة؟ إذاً، هذا الكتاب هو لك!

"رواية القصص للأعمال" يقدم لك دليلًا شاملاً وعمليًا حول كيفية استخدام فن السرد لتحسين استراتيجيات التسويق وزيادة المبيعات. في هذا الكتاب، ستجد 17 تقنية فعّالة لإنشاء قصص تجارية مؤثرة تلامس قلوب العملاء وتلهمهم.
هذا الكتاب يجمع بين النصائح العملية والأمثلة الحية من أنجح الشركات التي اعتمدت استراتيجيات السرد بنجاح.
استخدم القصص لبناء الجسور، وليس الجدران. دع قصتك لا تلبي الرغبات فحسب، بل تثير الدهشة وتشعل المشاعر وتترك أثرًا إيجابيًا دائمًا.
"رواية القصص للأعمال" هو دليلك الموجه والملهم للسفر في عالم القصص التجارية والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن تحققه في عالم الأعمال. ابدأ رحلتك نحو النجاح والتميز اليوم.
شارك في الإعداد:
آلاء أبو عصا
أسماء عنتر
سمير سيف
الترتيب:

#2K

3 مشاهدة هذا اليوم

#10K

57 مشاهدة هذا الشهر

#114K

382 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 86.
المتجر أماكن الشراء
سمير فرج سيف ✍️ المؤلف
عبد الله عيسى 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة أرسطو 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث