📘 ❞ لقاء ❝ رواية ــ فاطمة أحمد محمود خليفة اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ لقاء ❝ ــ فاطمة أحمد محمود خليفة 📖

█ _ فاطمة أحمد محمود خليفة 2024 حصريا رواية ❞ لقاء ❝ عن دار لوتس للنشر الحر لقاء: لماذا أحببته؟ لم أكن أنوي الوقوع بالحب؛ فلم يكن من أولوياتي ولِمَ لا؟ وكل عاش تجربة الحب يجنِ منها سوى الألم والخذلان للحب أشكال كثيرة جميعها إيجابي أما بين الرجل والمرأة فقط رسمةٌ بوجداني وصِلةٌ بذكرى مهمة أستطع تجاوزها لكن ماذا يفعل الإنسان عندما يلتقي نفسه بشخص آخر يرى فيه ملامح عمره وأحلامه وآلامه؟ يستطيع أن يهرب حبه؟ نستطيع نتخلى أنفسنا بعدما وجدناها؟ يا للحيرة! وأين المفر؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لقاء
رواية

لقاء

ــ فاطمة أحمد محمود خليفة

صدرت 2024م عن دار لوتس للنشر الحر
لقاء
رواية

لقاء

ــ فاطمة أحمد محمود خليفة

صدرت يناير 2024م عن دار لوتس للنشر الحر
صدر حديثاً
عن رواية لقاء:
لماذا أحببته؟ لم أكن أنوي الوقوع بالحب؛ فلم يكن من أولوياتي. ولِمَ لا؟ وكل من عاش تجربة الحب لم يجنِ منها سوى الألم والخذلان.
للحب أشكال كثيرة جميعها إيجابي. أما الحب بين الرجل والمرأة فقط رسمةٌ بوجداني وصِلةٌ بذكرى مهمة لم أستطع تجاوزها.. لكن ماذا يفعل الإنسان عندما يلتقي نفسه بشخص آخر، يرى فيه ملامح عمره وأحلامه وآلامه؟ هل يستطيع أن يهرب من نفسه، من حبه؟ هل نستطيع أن نتخلى عن أنفسنا بعدما وجدناها؟ يا للحيرة! وأين المفر؟
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

77 مشاهدة هذا الشهر

#115K

373 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 978-977-6975-2-6-03.
رقم الإيداع المحلي: 2024/2543.
المتجر أماكن الشراء
فاطمة أحمد محمود خليفة ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار لوتس للنشر الحر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية