📘 ❞ الزمن المفقود ❝ رواية ــ وانغ شياوبو ترجمة احمد السعيد اصدار 2024

جديد الكتب والروايات - 📖 ❞ رواية الزمن المفقود ❝ ــ وانغ شياوبو 📖

█ _ وانغ شياوبو 2024 حصريا رواية الزمن المفقود عن بيت الحكمة للثقافة المفقود: تجري الأيام كما مياه الأنهار وأنا الآن قابع سنوات الحيرة أحكي أنا مُطلق أعيش مع أمي أحيانًا تزورني تشوان لينغ وأحيانًا تخاصمني فلا أراها لنصف شهر باختصار رجل أعزب ووحيد أعيش وأمي شقة أبي الراحل وقد نُقلتُ مؤخرًا للعمل معهد التعدين وأصبحت مدرسًا المكان نفسه الذي عمل به يعيش السكن المقابل لنا السيد لي رئيسي العمل وزوجته زميلتي القديمة الماضي كنا نسميها «فتلة» لأنها نحيفة الجسد جدًّا خلال الثورة الثقافية اتسمت فتلة بالجنون حيث تركت منزل أسرتها مبكرًا وصاحبت الكثير من الشبان ضمنهم يمكن القول إننا عشيقان قديمان لكني أعتقد أنه لم يعد المناسب الحديث هذا النوع الذكريات جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية التي تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الزمن المفقود
رواية

الزمَن المفقود

ــ وانغ شياوبو

صدرت 2024م عن بيت الحكمة للثقافة
ترجمة احمد السعيد
الزمن المفقود
رواية

الزمَن المفقود

ــ وانغ شياوبو

صدرت 2024م عن بيت الحكمة للثقافة
ترجمة احمد السعيد
صدر حديثاً
عن رواية الزمن المفقود:
تجري الأيام كما تجري مياه الأنهار، وأنا الآن قابع في سنوات الحيرة أحكي عن الزمن المفقود. أنا الآن مُطلق، أعيش مع أمي، أحيانًا تزورني تشوان لينغ، وأحيانًا تخاصمني فلا أراها لنصف شهر. باختصار، أنا رجل أعزب ووحيد.
أعيش وأمي في شقة أبي الراحل، وقد نُقلتُ مؤخرًا للعمل في معهد التعدين، وأصبحت مدرسًا في المكان نفسه الذي عمل أبي مدرسًا به، يعيش في السكن المقابل لنا السيد لي رئيسي في العمل، وزوجته زميلتي القديمة، في الماضي كنا نسميها «فتلة» لأنها نحيفة الجسد جدًّا. خلال الثورة الثقافية اتسمت فتلة بالجنون، حيث تركت منزل أسرتها مبكرًا، وصاحبت الكثير من الشبان، وأنا من ضمنهم. يمكن القول إننا عشيقان قديمان، لكني أعتقد أنه لم يعد من المناسب الآن الحديث عن هذا النوع من الذكريات.
الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#4K

128 مشاهدة هذا الشهر

#106K

661 إجمالي المشاهدات
مترجم من: 中文 الى: العربية .
عدد الصفحات: 151.
رقم ISBN الدولي: 9789778970647.
المتجر أماكن الشراء
وانغ شياوبو ✍️ المؤلف
احمد السعيد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
بيت الحكمة للثقافة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث