📘 ❞ أبجدية القتلى ❝ رواية ــ أجاثا كريستي اصدار 2011

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية أبجدية القتلى ❝ ــ أجاثا كريستي 📖

█ _ أجاثا كريستي 2011 حصريا رواية أبجدية القتلى عن مكتبة جرير 2024 القتلى: إن التي تُعدّ بحق أفضل روائية كتبت الجرائم وصلت إلى مستوى لا تتعداه إلاّ فيما ندر وذلك حد وصف أحد النقاد لكن عاماً بعد عام وكتاباً الآخر تزداد عبقريتها وتتطور قدراتها كروائية ويصبح ذكاؤها أكثر إتقاداً وبهذه القصة من روائع القصص البوليسية كتبتها نجد تضع بصمتها تاريخ إن فكرة تقل روعة طريقة حبكها فالقاتل هذه شخص مهووس يرتكب جرائمه وفق الترتيب الأبجدي لأسماء ضحاياه حيث يبدأ بالحرف "إيه" ليقتل السيدة "آشر" "أندوفر" ثم الحرف "بى" فيقتل "بيتى برنارد" شاطئ بيكسهيل أما "سى" فيكون ضحيته السيد "كارمايكل كلارك" "تشترستون" وعلامة طريقته كان القاتل يترك بجانب الجثة دليل قطارات أبجدياً مفتوحاً اسم المكان الذي حدثت فيه جريم القتل؟ فإلى أي مدى سيصل هذا المجرم الحروف الأبجدية؟ لقد ارتكب جرائم كثيرة حتى يبدو أن أحداً لن يتمكن القبض عليه لكنه خطأ وهو الخطأ يرتكبه كل المجرمين عندما تحدى بدافع غروره الخالص قدرة بوارو إحباط خططه إذا نصحت زملاءك بقراءة فلا تلمِّح لهم بشيء شأنه يُفقدهم متعة قراءتها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 أبجدية القتلى
رواية

أبجدية القتلى

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2011م عن مكتبة جرير
 أبجدية القتلى
رواية

أبجدية القتلى

ــ أجَاثَا كرِيسْتِي

صدرت 2011م عن مكتبة جرير
عن رواية أبجدية القتلى:
إن أجاثا كريستي، التي تُعدّ بحق أفضل روائية كتبت عن الجرائم، وصلت إلى مستوى لا تتعداه إلاّ فيما ندر، وذلك على حد وصف أحد النقاد، لكن عاماً بعد عام وكتاباً بعد الآخر، تزداد عبقريتها وتتطور قدراتها كروائية ويصبح ذكاؤها أكثر إتقاداً.

وبهذه القصة التي تُعدّ من روائع القصص البوليسية التي كتبتها أجاثا كريستي، نجد أجاثا تضع بصمتها في تاريخ القصص البوليسية.

إن فكرة القصص لا تقل روعة عن طريقة حبكها، فالقاتل في هذه القصة شخص مهووس يرتكب جرائمه وفق الترتيب الأبجدي لأسماء ضحاياه، حيث يبدأ بالحرف "إيه" ليقتل السيدة "آشر" في "أندوفر"، ثم الحرف "بى" فيقتل السيدة "بيتى برنارد" على شاطئ بيكسهيل، أما الحرف "سى" فيكون ضحيته السيد "كارمايكل كلارك" من "تشترستون" وعلامة على طريقته كان القاتل يترك بجانب الجثة دليل قطارات أبجدياً مفتوحاً على اسم المكان الذي حدثت فيه جريم القتل؟ فإلى أي مدى سيصل هذا المجرم في الحروف الأبجدية؟.

لقد ارتكب جرائم كثيرة حتى كان يبدو أن أحداً لن يتمكن من القبض عليه، لكنه ارتكب خطأ، وهو الخطأ الذي يرتكبه كل المجرمين - عندما تحدى بدافع من غروره الخالص قدرة السيد بوارو على إحباط خططه.

إذا نصحت زملاءك بقراءة هذه القصة، فلا تلمِّح لهم بشيء من شأنه أن يُفقدهم متعة قراءتها.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#6K

83 مشاهدة هذا الشهر

#110K

540 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
عدد الصفحات: 348.
رقم ISBN الدولي: 13 9786144215098.
المتجر أماكن الشراء
أجاثا كريستي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث